?› إعلام العدو: مروحيات حربية سعودية شاركت إلى جانب الجيش المصري في المعارك التي شهدتها شمال سيناء  ?› جيش العدو الإسرائيلي يخرق الأجواء اللبنانية  ?› أعجوبة في دير نبوح: نجاح تلميذ واحد في البريفيه!  ?› تحطم الطائرة الاندونيسية قد يكون نتج عن عطل في المحرك  ?› أ.ف.ب: غرق عبارة تقل 173 شخصًا في الفيليبين  ?› السلطات التونسية تعتقل 12 شخصاً يشتبه بتورطهم في هجوم سوسة و تتعقب آخرين  ?› روبوت «يقتل» عاملا في مصنع للسيارات  ?› المغرب يعتقل 3 أفغان بحوزتهم رسائل مشبوهة متوجهين الى الدنمارك  ?› السلطات البحرينية تعتقل القيادي في جمعية "الوفاق" مجيد ميلاد  ?› القاهرة: إطلاق نار على مدرّعتين للشرطة المصرية أثناء تمشيط منطقة في بني سويف  ?› عائلة العسكري المخطوف سيف ذبيان تقطع الأوتوستراد الساحلي في الناعمة  ?› مصادرة دراجات نارية غير مرخصة في راس العين  ?› اصابة مواطن في بريتال جراء اطلاق نار ابتهاجا  ?› سرقة سيارة على طريق النبي عثمان العين في بعلبك  ?› إسرائيل: نعانق مصر مواساة!  ?› مشاة صور يسهرون حتى الفجر  ?› شتورا تتحسّر على الماضي: إنه وقت الكساد  ?› يوم دامٍ في مصر: إنها الحرب | 16 هجوماً و4 ساعات اشتباكات  ?› «سكاي نيوز عربيّة» تصحّح أخبار الإعلام المصري  ?› «حزب الله» من جرود عرسال.. إلى «الزبداني درّ»!  

 
 
   


- بنت جبيل.اورغ - 28/06/2015م…
اقيم حفل افطار في قاعة مستشفى بنت جبيل الحكومي بمناسبة شهر رمضان المبارك .. و ضم الحفل عدد من الفعاليات السياسية في المنطقة .. الناب علي بزي و معالي الوزير السابق نزيه بيضون، رئيس المحكمة العسكرية العميد خليل ابراهيم، و مسؤولين في اﻷجهزة اﻷمنية و الحزبية و عدد من اﻷطباء و وجاهات المنطقة .. و القى الدكتور توفيق فرج رئيس مجلس ادارة المستشفى كلمة شكر فيها المساهمين في تنمية المستشفى و اعلن عن افتتاح قسم العلاج الكيميائي في اﻷيام القادمة …

- بنت جبيل.اورغ - 28/06/2015م…
شيّعت مدينة بنت جبيل صباح اليوم المرحوم الحاج حسين يوسف بوصي. حيث أمّ الصلاة على الفقيد سماحة الشيخ ناصر أبو عليوي، ليوارى بعدها في ثرى جبانة البلدة.

- بنت جبيل.اورغ - 27/06/2015م…

- 25/06/2015م…
رمضان يجمعنا .. بنت جبيل، ناس و حياة - Watch Video

- داليا بوصي - بنت جبيل.اورغ - 25/06/2015م…
مِطرقة و طبل بدائي، و إيقاعٌ رمضانيٌّ مُنتظم، وسمٌ يلازم السحور منذ قِدَم العصور، و بَطله "المسحّراتي". و هناك، في الماضي الشعبي الجميل، تصلّب الزمن بطقوسه و منكِّهاته و جمالياته، و تصلّب معه المسحّر ليمسي افتراضاً لا لذة له و لا نكهة. فبات في يومنا تطبيقٌ يوقظك بأمرٍ من إصبعك.

- بنت جبيل.اورغ - 24/06/2015م…
تعتبر"المشاطيح" من ارغفة السحور اللذيذة في شهر رمضان المبارك و المفضلة لدى الصائمين في منطقة بنت جبيل، وتتربع في المرتبة الاولى بين اصناف الخبز المتنوعة في الاشكال والانواع حيث يقبل ابناء المدينة على شرائها لتساعدهم على الصمود في وجه الجوع والعطش طوال ساعات النهار.



="_blank">HitLeap - Get Website Traffic