?› طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على العريش  ?› طيران العدوان السعودي يستهدف للمرة الخامسة روضة الشهداء في منطقة المرازم في صعدة  ?› تشييع حاشد لشهداء تفجير القديح الارهابي في السعودية (صور)  ?› السعودية: نشطاء سعوديون: السلطات السعودية تقطع خدمة الانترنت عن المنطقة الشرقية حيث يتظاهر الآلاف لتشييع شهداء القديح  ?› سلاح الجو السوري يدمر أوكارًا وتجمعات لداعش في محيط العامرية مطار تدمر السخنة بريف حمص الشرقي  ?› اكثر من مليون متابع لصفحة موقع بنت جبيل على فايسبوك .. شكراً  ?› وصول الطائرة التي تقل دفعة من السائقين اللبنانيين من جدة الى بيروت  ?› كهرباء لبنان: الدخان الأسود الكثيف المتصاعد من محيط معمل الذوق الحراري لا علاق للمعمل به بل هو صادر عن أعمال حرق خاصة تتم خارج حرم المعمل ولا علم للمؤسسة بها  ?› استشهاد مواطنين اثنين وإصابة 7 آخرين جراء استهداف داعش بقذائف الهاون للمناطق السكنية في دير الزور  ?› موجة حر في الهند تودي بحياة اكثر من 430 شخصا  ?› 3 قتلى فى انفجار بمصنع للإسمنت قرب العاصمة التركية  ?› الشرطة السعودية تحاصر محافظة الأحساء وتمنع أهاليها من مغادرتها للمشاركة في مراسم تشييع شهداء القديح في القطيف  ?› اللاذقية: 4 شهداء بينهم أطفال و 3 إصابات بين المدنيين الحصيلة النهائية للقذيفة الصاروخية التي سقطت بين منطقتي مارتقلا وشيخ ضاهر وسط مدينة اللاذقية  ?› طيران الجو العراقي يستهدف تجمعاً لداعش بعدة ضربات جوية في ناحية الصينية شمال تكريت  ?› اشتباكات بين النصرة و داعش في جرود عرسال على خلفية عملية خطف قام بها الأخير  ?› Albazourieh paintball يفتح خطوط الجبهات الملونة، ويشعل الحماس في قلوب الشباب الجنوبي  ?› وزارة الدفاع التونسية: حصيلة الحادثة مقتل 7 عسكريين وجرح 10 آخرين  ?› حريق في مخيم للنازحين السوريين في بلدة المرج  ?› ثلاثة قتلى في هجوم استهدف نجل الرئيس الباكستاني في بلوشستان  ?› وزارة الداخلية التونسية: اطلاق النار في الثكنة العسكرية في العاصمة ليس عملية ارهابية  

 
 
   


- علي الصغير - 25/05/2015م…
يومها ما كان أشبه «بنت جبيل» بفيروز في مسرحية «زنوبيا». كادت تلك المدينة، التي أدار لها الوطن ظهره عبر التاريخ وما زال، تنطق، وهي تستقبل سيد المقاومة في 26 أيار 2000 ، لتقول «اللي بده يصير ما عاد يهمّ..».

- بنت جبيل.اورغ - 24/05/2015م…
دشن رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان مشروع تأمين المياه لعدد من قرى قضاء بنت جبيل، برعاية الرئيس نبيه بري، في حضور النواب هاني قبيسي وحسن فضل الله وقاسم هاشم، رئيس دائرة المياه في بنت جبيل حسين عمار ومهندسي المشروع وقيادات من حركة "أمل" ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات اجتماعية".

- علي الصغير - بنت جبيل.اورغ - 23/05/2015م…
هنا في جنوب الجنوب، عند أقصى حدود الوطن، يحضر كل شيء بحلوه ومره إلا الوطن الذي كان غائبا قبل التحرير...وبعده. هنا للدولة اسم وذكرى فقط، وما بقي من سيرتها لا يتجاوز مطالبة أهلها لها بحضورها.

- 22/05/2015م…

- 21/05/2015م…
تقترن ذكرى «التحرير» في بنت جبيل بشهيدها القائد الميداني خالد بزي، «الحاج قاسم»، الذي نشأ في بيت مقاوم هجّر منه أهله في بنت جبيل منذ الاجتياح الاسرائيلي الأول عام 1978، ومن ثم عام 1985.

- بنت جبيل.اورغ - 16/05/2015م…
ازدانت مدينة بنت جبيل بحلة عيد التحرير الخامس عشر الذي يصادف في الخامس و العشرين من الشهر الجاري. و غطت الزينة مداخل المدينة و سوقها الرئيسي وذلك باشراف و تنفيذ من الحاج سمير سعد



="_blank">HitLeap - Get Website Traffic