أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اللقاء الاسبوعي لخلان الوفاء كرّم المدير العام للتربية والتعليم في مدارس ديربورن Glenn Maleyko بحضور حاشد

الأحد 07 شباط , 2016 08:35 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,052 زائر

اللقاء الاسبوعي لخلان الوفاء كرّم المدير العام للتربية والتعليم في مدارس ديربورن Glenn Maleyko بحضور حاشد

 

اللقاء الاسبوعي لخلان الوفاء على مائدة الفطور في مطعم الامير كان مميزاً لهذا الأسبوع والمضيف الدكتور ديب مصطفى. وقد تم تكريم الدكتور  
Dr Glenn Maleyko 
غلن مليكو، المدير العام للتربية والتعليم في مدارس ديربورن بحضور عضو  المجلس البلدي السيد مايك سرعيني، والقاضي مارك سمر وأعضاء في المجلس التربوي المساعدين للمدعي العام لمقاطعة وين المحامية فدوى علوية حمود والمحامية مريم سعد بزي وإداريين ومسؤولين في مختلف الدوائر الحكومية للتربية والتعليم في مدارس ديربورن ومنهم المديرة والمسؤولة عن قسم الموظفين والإدارة العامة السيدة ميسم علّي بزي والدكتور يوسف مسلم، المسؤول العام عن قسم التعليم الثانوي وتطويره في ثانوية ادسل فورد والمدير المتقاعد الاستاذ حسان جعفر وحشد كبير من اصحاب الطاقات العلمية والأدبية والسياسية  والاجتماعية من ابناء الجالية الكريمة. وقد رحب الدكتور ديب مصطفى بالحضور وعرف بدور الخلان ونشاطاتهم  تلته المحامية القديرة الأستاذة فدوى علوية فأشادت بمزايا المحتفى به وبسيرته الذاتية وإنجازاته على المستوى التربوي . تحدث بعدها الدكتور مليكو فقدم عرضا للأوضاع التربوية في ديربورن وتطرق الى البرامج والنشاطات المعتمدة لتطوير التربية والتعليم والخطط المستقبلية التي ينوي تنفيذها مشددا على ضرورة التعاون بين الاهالي والسلطات التربوية لضمان مستقبل أبنائنا في هذه البقعة من العالم .
وفي ختام الحفل تلقى الدكتور مليكو درع وفاء وتقدير لعطاءاته وجهده المتميز وعمله الدؤوب لتطوير البرامج التربوية وتحسينها ، خدمة لطلاب وطالبات مدارس ديربورن ، وضمان مستقبل أفضل لهم .

 

Script executed in 0.20261597633362