أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رجل يدخن في الطائرة ويرعب الركاب

الأربعاء 10 شباط , 2016 10:09 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,423 زائر

رجل يدخن في الطائرة ويرعب الركاب

تحولت رحلة من العاصمة الجزائرية إلى باريسعلى متن طائرة تابعة لشركة Air Mediterranee الفرنسية، إلى رعب عاشه الركاب.
و نقلت "العربية" عن وسائل اعلام فرنسية أن رجلاً جزائري الجنسية، أصبح شبه ثمل من احتسائه خمراً على متن الطائرة، أشعل سيجارة وبدأ يدخنها، ثم نزع قميصه و صار يبرز عضلاته، فأقبلت عليه مضيفة وطلبت منه بلطف التوقف عن التدخين، وأخبرته أن الاحتساء ممنوع، لكنه راح يتبول عليه أمام الركاب
مما اضطر الطيار إلى الانحراف بالطائرة إلى مدينة "ليون" التي كان قريباً منها لوقوعها في منتصف الطريق، وفي مطارها قام بهبوط اضطراري، ليروي تفاصيل ما حدث لمن سأله عن السبب والتفاصيل.
وفي التفاصيل أن شجاراً نشب بين الراكب الجزائري وبين اثنين من الركاب، أحدهما جزائري أيضاً، حين تبوله على جاره، تخلله هرج ومرج على الطائرة، فأسرعت المضيفة وأخبرت الطيار بما يجري، وبدوره طلب الطيار من أفراد الطاقم القيام بوظيفتهم وإيقافه عند حده، فأقبلوا وانقضوا عليه، بحسب ما يبدو من صورة تنشرها "العربية.نت" نقلاً عن الحساب "التويتري" لقناة تلفزيونية تابعة لصحيفة "النهار" الجزائرية.
و عندما حطت الطائرة في مطار مدينة ليون، وهناك كان باستقبال المزعج البالغ عمره 39 سنة، رجال شرطة اعتقلوه. أما الركاب فأقلعت بهم الطائرة ثانية إلى باريس التي وصلوا إليها متأخرين 3 ساعات كما افادت "العربية".

Script executed in 0.18904519081116