أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

افتتاح المعرض السنوي السادس للاعراس في النبطية

الإثنين 25 نيسان , 2016 11:50 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,204 زائر

افتتاح المعرض السنوي السادس للاعراس في النبطية

 

تم افتتاح المعرض السنوي السادس للاعراس بعنوان "ملوك العرس" الذي نظمته  شركة wedalert group وفرقة اليسار ممثلتين  بالسيدين ناصيف جمعة وحسن حطيط برعاية النائب ياسين جابر وذلك في مركز كامل يوسف جابر الثقافي في النبطية، في حضور ممثل النائب عبداللطيف الزين سعد الزين، كاهن بلدة بفروة الاب نعمة الله ميلان، مديري ثانويات ومدارس رسمية وخاصة ورؤساء بلديات ومخاتير.
افتتاحا النشيد الوطني وكلمة للشاعر حسين شكرون وأخرى لكاتيا حشوش جمعة، ثم ألقى جابر كلمة قال فيها: "هذا المعرض يجذب الناس سنويا ورؤيتي انه يوجد فيه فرص عمل، وهي ما دفعت منظميه لطرح هذه الفكرة منذ سنوات بشكل صغير، اما اليوم فقلبي مسرور لتعاظم هذا المعرض وتوسعه وهو أمر جيد ونحن بحاجة الى مبادرات من هذا النوع لتبقى كل ايام اهلنا في النبطية اياما ملؤها الفرح".
وهنأ منظمي المعرض وكل المشاركين فيه، وقال: "نحن في الجنوب اليوم ننعم بالاستقرار والهدوء الذي يمكننا من أن نكون هنا لنحتفي بافتتاح هذا المعرض الذي هو مبادرة فردية خلاقة ومبدعة. هذا الاستقرار لم يكن موجودا لولا الذين يقدمون التضحيات من الجيش اللبناني والمقاومة وشبابها بالفعل بفضل تضحياتهم فأهلنا هنا في هذه المنطقة يتمتعون بالطمأنينة كما في كل لبنان ايضا".
ثم كان عرض زفة لفرقة اليسار، وتخللت المعرض عروض زفة واضاءة وديكورات أعراس وأزياء، وكانت جولة لجابر في أقسامه الثلاثين. 
 
سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ 
 

 

Script executed in 0.195561170578