أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

هبة إيطالية للجمعية العاملية لرعاية الأيتام في تبنين

السبت 30 نيسان , 2016 10:45 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,497 زائر

هبة إيطالية للجمعية العاملية لرعاية الأيتام في تبنين

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" هبة عبارة عن معدات طبية ومساعدات إنسانية لفائدة الجمعية العاملية لرعاية الأيتام في تبنين بحضور  السيد علي سعد وعدد من ضباط من الكتيبة الايطالية .

تأتي مبادرة مكتب التعاون المدني – العسكري الإيطالي في سياق الحملات التي تقوم بها الكتيبة الإيطالية لفائدة الجمعيات والمؤسسات التي تعني صحة و سلامة السكان الجنوبيين و التي تضاف إلى جانب العديد من المشاريع الخدماتية والحياتية في مختلف قرى و بلدات منطقة عملها .

وقد شكر سعد رجال حفظ السلام من اللواء "ساسساري" على مبادرتهم و أثنى على دور الكتيبة الايطالية في "اليونيفيل" لا سيما على صعيد الاعمال الانسانية ثم قال : لطالما تميز الجنود الإيطاليين بالمبادرات الشخصية الإنسانية والتي تضاف إلى نشاطات مكتب التعاون المدني – العسكري الذي يواصل بدون إنقطاع إنجازه للمشاريع الحيوية لمصلحة السكان المحليين. إن هذه الجمعية باتت  رمز لحب الحياة وإن إنقاذ الآخرين هومثال للعطاء النبيل".

تواصل الكتيبة الإيطالية والمؤلفة حالياً من اللواء الإيطالي ساسساري القادمة من جزيرة سردينيا والعاملة ضمن مهمة ليونتي 20 مساندتها للقرى والبلدات الجنوبية الواقعة في منطقة عملها في القطاع الغربي لليونيفيل.

Script executed in 0.17510509490967