أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الجالية اللبنانية في ديربورن أحيت ذكرى اسبوع المرحوم الشاب علي غسان بيضون

الإثنين 23 أيار , 2016 12:04 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,706 زائر

الجالية اللبنانية في ديربورن أحيت ذكرى اسبوع المرحوم الشاب علي غسان بيضون

أحيا مغتربو مدينة بنت جبيل في مدينة ديربورن الأميركية ذكرى مرور اسبوع على فاجعة رحيل فقيد الشباب المرحوم علي غسان بيضون ، في احتفال تأبيني حاشد أقيم في المركز الاسلامي في أميركا بمدينة ديربورن، بمشاركة من الجالية اللبنانية و العربية . أدار المناسبة الأستاذ عدنان بيضون ورثى الفقيد بكلمة مؤثرة  و مما جاء فيها:
"هو ذا الموت يا علي يعلي سلطته فوق انقاض قلوبنا المحطمة وآمالنا المنهارة برؤيتك وانت تزدهي بثوب التخرج، ويحرمنا من أشعة عينيك الدافئة ومن طهر قلبك وصفاء نفسك ودماثة خلقك وبهاء طلعتك وطيب معشرك ونقاء ايمانك، ويطفئ بسمة وجهك التي استوطنت كل القلوب وأنِست لها كل العيون..حزينة بنت جبيل ، يا علي ، شيعتك بدموع الأسى وغرستك في ترابها الى جوار الشهداء والأبرار من أهل بلدتك، وزفتك عريسا بحداءات الحزن وآلام الوداع..."
و ألقى سماحة السيد حسن القزويني موعظة من وحي المناسبة تطرق فيها الى غفلة الانسان عن الموت الذي لا يميز بين كبير وصغير . و تلا فضيلة الشيخ قاسم بيضون بعضاً من السيرة الحسينية  العطرة . واختتمت المناسبة بكلمة من عم الفقيد الحاج الاستاذ غازي بيضون رثى فيها الفقيد علي وشكر الحضور على مؤازرة العائلة ومشاركتها مصابها الجلل.
اسماعيل جمعة - بنت جبيل.أورغ

 

Script executed in 0.20323085784912