أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"Genius MAP" كرّمت طلابها الفائزين في المسابقات العالمية

الجمعة 27 أيار , 2016 12:06 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 16,530 زائر

"Genius MAP" كرّمت طلابها الفائزين في المسابقات العالمية

حدثان رئيسيان تصدرا المشهد العام للمسابقة العالمية الرابعة لمؤسسة Genius MAP وهي الطريقة اليابانية الحديثة لتطوير عمل دماغ الأطفال وتنمية قدراتهم الذهنية من عمر 4 وحتى 16 سنة، أطلق في لبنان منذ العام 2008 تحت شعار: "أحضره طفلاً... وخذه عبقرياً" وهو موجّه لكل التلامذة في المدارس الرسمية والخاصة والمراكز منتشرة في كافة المناطق اللبنانية.
إدارة برنامج "الحساب الذهني الفوري" إحتفلت بتضاعف عدد عباقرتها الصغار المشاركين في المسابقة الى 2000 عبقري من لبنان والدول العربية، كثاني أكبر مسابقة في العالم بعد الصين. كما رسم الحفل على وجوه منظميه، بهجة الإنتصار قضائياً في الدعوى المقدمة بحقه من قبل شركة ucmas وإسترداد الحق كاملاً برفع كل التهم وتغريم الأخيرة النفقات القانونية كافة.
برعاية الرئيس نبيه بري ودعم من السفارة اليابانية وحضور سفيرها وممثلين عن وزارتي الثقافة والعمل وقادة الأجهزة الأمنية وعدد من النواب والسفراء، إنطلق في  Forum de Beyrouth الحفل الذي حلّ فيه الممثل عادل كرم ضيف شرف، وشارك في عرض مهارات التلامذة للحساب الذهني الممثل وسام صباغ وحضور الإعلامي الداعم الدائم للبرنامج الأستاذ جورج قرداحي.


الحفل تخلله الإعلان عن حصول مؤسسة Genius MAP الإعتماد الآكاديمي للإمتحانات الرسمية اليابانية للحساب الذهني SIT في لبنان والعالم العربي.
وتناوب خلال الحفل مدراء المدارس والمراكز المتعاونة مع إدارة البرنامج على توزيع الجوائز والدروع التكريمية للتلامذة الفائزين بالمسابقات العالمية التي أجريت في الأردن، اليابان والولايات المتحدة الأمريكيّة للعام 2015.
واختتم الحفل بإعلان نتائج المسابقة وتوزيع الميداليات على المشاركين و200 كأس على الفائزين الأوائل و16 تذكرة سفر وإقامة شاملة لتمثيل لبنان في المسابقات العالمية التي ستجرى في الصين، اليابان وكوريا للعام 2016.

 

Script executed in 0.17542290687561