أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور و الفيديو/ إنهاء التحضيرات لسباق "Grand Prix" في بيروت

السبت 24 أيلول , 2016 02:27 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 26,566 زائر

بالصور و الفيديو/ إنهاء التحضيرات لسباق "Grand Prix" في بيروت

أعلنت جمعية Beirut Grand Prix، المؤسسة حديثا في لبنان عن انتهاء التحضيرات واللمسات الاخيرة  لسباق بيروت للسيارات سوبر الرياضية. و يعتبر هذا السباق الأول من نوعه على الأراضي اللبنانية، ويتنافس خلاله 36 سائقاً للحصول على اللقب الأول من غير المحترفين ولمدة يومين متواليين.

وفي لقاء مع موقع بنت جبيل أكد السائق حسين عاصي من بلدة انصار جنوب لبنان عن جهوزيته لهذا السباق الذي سيستقطب الآلآف الى واحدة من أجمل مدن العالم، على حلبة تتخطى مسافة الـ11 كيلومتراً، مؤلفة من الطرق والمداخل الرئيسة للعاصمة. 

ينطلق السباق يوم غد الاحد من الرملة البيضاء نحو الروشة، المنارة وعين المريسة وصولا الى فندق فينيسيا، حيث سيعبرون النفق الذي يوصلهم الى منطقة سليم سلام، متوجهين يمينا نحو كورنيش المزرعة، ثم الأونيسكو مرورا بالأوتوستراد المقابل لفندق الماريوت، تمهيدا لعودتهم الى نقطة البداية في الرملة البيضاء. وسوف يتم إستحداث مدرجات خاصة في مناطق متعددة ممتدة على طول الخط الساحلي، إضافة إلى مراكز للضيافة مخصصة بالشركات الراعية للحدث. 
كما ستتاح الفرصة للحاضرين لمتابعة هذا الحدث الفريد مباشرة وعبر شاشات عملاقة منتشرة على امتداد حلبة السباق، فضلا عن التمتع بعروض ترفيهية حية، إضافة الى أشهى المأكولات والمشروبات اللبنانية، والتسوق في متاجر ومراكز أنشأت خصيصا لهذه المناسبة.
تقرير و تصوير هادي العسل

Script executed in 0.18231391906738