أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بلدية بنت جبيل تنظّم جولة صحية على كبار السن بالتعاون مع مستشفى الشهيد صلاح غندور و الهيئة الصحية الإسلامية

الخميس 29 أيلول , 2016 03:57 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,423 زائر

بلدية بنت جبيل تنظّم جولة صحية على كبار السن بالتعاون مع مستشفى الشهيد صلاح غندور و الهيئة الصحية الإسلامية

جالت بلدية بنت جبيل على أكثر من  350 مسنا ً ومسنة في المدينة وقد شملت الجولة جميع أحياء المدينة ودامت لمدة 7 أيام   وقد رافق الجولة فريق  منتدب من بلدية بنت جبيل لمتابعة أهلنا  الكرام والإطمئنان على صحتهم وكانت الجولة  بمعدل 7 ساعات في كل يوم وبمرافقة عضو المجلس البلدي السيد حسين رجا السيد أحمد. وقد نوه الاهالي بهذا النشاط القيم ووجهوا الشكر الجزيل  للمجلس البلدي و لرئيس البلدية المهندس الحاج عفيف بزي  .
بدوره السيد حسين السيد رد على الأهل الكرام  واكد على أن هؤلاء أهلنا يجب متابعتهم ونحن في المجلس البلدي نشدد على متابعة هذه الفئة من كبار السن وهذا أقل واجب إتجاه أهلنا الكرام  .
كما وكانت الجولة بمتابعة ومواكبة من فريق من الدفاع المدني الهيئة الصحية الإسلامية المنطقة الأولى فريق بنت جبيل مجهز بسيارة إسعاف ومسعفين لمتابعة المرضى والمسنين   ، ودكتورة وممرضة تابعين لمستشفى الشهيد صلاح غندور.
 وواكبت البلدية  بعض الحالات  الصحية الضرورية و بناء على الفحص جرى تحويلها إلى مستشفى الشهيد صلاح غندور للمتابعة ولتلقي العلاج الللازم
و قد اشارت الدكتورة جمانة شرارة ، إلى  أن بعض المسنين يعانون من أمراض مزمنة كالضغط والسكري وأمراض القلب ، وأضافت أن هناك عدد من المسنين المعمرين لا يعانون من أمراض معينة سوى آلام مفصلية مرتبطة بالعمر فقط.

ويذكر أن هذه الجولة تقام للسنة السادسة من قبل بلدية بنت جبيل.
إحسان أحمد بزي - بنت جبيل.اورغ

Script executed in 0.19826889038086