أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تحذير... بعد هواتف Note 7، غسالات قابلة للانفجار!

الخميس 29 أيلول , 2016 05:23 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 33,940 زائر

تحذير... بعد هواتف Note 7، غسالات قابلة للانفجار!

الشخص الوحيد الذي لم يسمع عن إنفجار هواتف سامسونج Note 7 أعتقد بأنه شخص يعيش تحت صخرة لوحدة، الكل سمع عنها بالفعل ومنذ ذلك الوقت وسامسونج بموقف لايحسد عليه. والآن جاءت عدد من البلاغات بالولايات المتحدة الأمريكية حول أن غسالات سامسونج تنفجر أثناء الإستخدام العادي!


وإجتمع مجموعة من الأشخاص حيث قاموا برفع قضية جماعية ضد الشركة بولاية نيوجيرسي بل أن أحدهم إدعى بأن إنفجار غسالة سامسونج أتلفت جدار منزله.

لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية حذرت من غسالات سامسونج وهذا يزيد الأمر تعقيدا على الشركة الكورية، حيث ذكرت بأنه من إشترى غسالات سامسونج مابين 2011 وحتى 2016 قد يواجهون هذه المشكلة.

سامسونج ردت على هذا الأمر ببيان صريح حيث إعترفت بوجود مشكلة بالفعل بغسالاتها وبناء عليه أطلقت صفحة مخصصة لمن إشتروا غسالات سامسونج تمكنهم من إدخال الرقم التسلسلي للغسالة والتأكد ما إذا كانت ضمن الأجهزة المتضررة أم لا.

سامسونج الآن تواجه تحدي كبير، فقد بدأت هذه السلسلة بتسرعهم في طرح نوت 7 وبمجرد أن بدأت أنباء إحتراقه وإنفجاره حتى إنقلب كل شيء رأس على عقب وأعتقد بأنه لا يوجد أي أحد يحسد سامسونج على موقفها الحالي.

 

Script executed in 0.19556498527527