حفل إشهار كتاب "تضحية بلا تفكير" لأصغر روائية عربية

الخميس 13 تشرين الأول , 2016 04:27 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 25,733 زائر

حفل إشهار كتاب "تضحية بلا تفكير" لأصغر روائية عربية

أقيم  الاثنين الموافق 10\10 \2016 في مركز اوتاد الثقافي ( عمان )حفل اشهار كتاب تضحية بلا تفكير للموهبة الشابة ملاك محمد نور الدين تحت رعاية معالي طه الهباهبه وحضور حشد من رواد اوتاد وعائلة الكاتبة شارك فيه كل من الاساتذة. 
سامر المعاني - ديمة ابو زيد - احمد المومني - عادل الترتير والفنان مغيرة عياد .
هذا وقد قدم معالي طه الهباهبه الشهادات على المشاركين وكما قدم الشاعر علي السيد والكاتبة نور الرواشدة اهداء الى الكاتبة ليليه حفل التوقيع والتي اشرفت عليه دار الغاية للنشر .
هذا وذكر الاستاذ الكاتب  سامر المعاني  اننا نقف على موهبة بحاجة للدعم والرعاية ونحن نواجه غطرسة التكنولوجيا السلبية على طلابنا وشبابنا وانحدار منظومة القيم في المجتماعات فكيف لنا اما هذه الموهبة التي انتهلت الفكرة المكتملة والاسلوب السجعي الذي افرز المفردة البسيطة في مواضيع انسانية فكانت مفردة الصبر والاخوة والصداقة والتسامح وبر الوالدين .
يقع الكتاب في خمس واربعين صفحة مقسم الى قسمين في الخاطرة النثرية التي غلب عليها الحس العاطفي الانساني بلغة موجهة وفكرة اجتماعية وقيمية غلب عليها السجع والطباق والصورة الغير متكلفة .
اخرج الكتاب بصورة وتنسيق بديع وعتبات هادئة جميلة فكان الاهداء للاصول وهو قمة الوفاء للوالد القائد والوالدة النشمية والمدرسة المتابعة والمشجعة .
وقالت الكاتبة ملاك انها تهدي الكتاب لكل من وقف معها وانها ستكون مع نفسها من خلال نصائح المثقفين ومن وقف مع موهبتها بالتاني للاصدارات وانها ستقوم بنضوج موهبتها من خلال المطالعة والمشاركة بالانشطة المتنوعة وستقف عند جنس ادبي تعرف كل ما يزيد من موهبتها تطورا ومعرفة . 
واشير بان ملاك وبعد شهر من اصدار كتابها كانت محط انظار داعمي الثقافة فالقادم مشاركات ثقافية واعلامية مما له اثر في صقل الموهبة التي تتطور بصورة متزنة .
وقد قدمت شكرها للجياد واوتاد وكل فرد من افراد اسرتها والى كل من وقف معها مشيرة للمهندس يحيى غرايبه الذي قدمها للوسط الثقافي .
وقبل التوقيع قدم الشعراء احمد المومني وعادل الترتير  قصائد متنوعة ووصلة للمطرب المغيرة عياد تفاعل معها الجمهور ليليه توقيع الكتاب في اجواء من السعادة والسمو .
رئيس منتدى الجياد الثقافي "سامر المعاني"

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0618069171906