أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

توقيف أخطر تاجري مخدرات في صيدا والجنوب...وهذه تفاصيل العملية

الأربعاء 26 تشرين الأول , 2016 10:37 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 32,250 زائر

توقيف أخطر تاجري مخدرات في صيدا والجنوب...وهذه تفاصيل العملية

في عملية امنية نوعية ومعقدة، وبعد رصد ومتابعة استمرا طيلة شهرين متتاليين تمكن المكتب الاقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب من الايقاع بأخطر واكبر تاجري مخدرات في منطقة الجنوب والمطلوبين بموجب عشرات مذكرات التوقيف في قضايا اتجار وترويج المخدرات.

وفي التفاصيل ان قوة كبيرة من المكتب الاقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب دهمت صباح اليوم منزلا في منطقة شرحبيل شمالي صيدا واوقفت الفلسطينيين محمد د. (43 عاما) وشقيقه عبد الناصر د.(40 عاما) وهما مطلوبان بارزان وخطران في قضايا مخدرات. واوقفت معهما ايضا شقيقهما الثالث صدام د. الموقوف سابقا بتعاطي المخدرات ، وضبطت بحوزتهم في المنزل المذكور مسدسين حربيين ، وجهازي اتصال لاسلكي واربعة هواتف خلوية وعدة سكاكين وكمية من الهرويين .

وأشارت الوكالة الوطنية للاعلام إلى أن الشقيقين محمد وعبد الناصر د. وهما من سكان صيدا القديمة بقيا على مدى اكثر من 8 سنوات يشكلان مصدر رعب وهلع لسكان المدينة القديمة وغالبا ما كانا يتنقلان بسلاحهما ظاهرا وكانا يعتبران المصدر الأساسي الذي كان يغرق صيدا القديمة بالمخدرات ويمد ايضا مخيم عين الحلوة بها ، الا انهما في الفترة الأخيرة ومنذ حوالي شهرين ونصف الشهر تواريا عن الأنظار وبدلا اماكن اقامتهما وارقام هواتفهما عدة مرات وكانا يتنقلان بوتيرة سريعة.

وبعد عملية رصد دقيقة لحركتهما وتحريات مكثفة ومتابعة على مدار الساعة من قبل مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب ، تم تحديد "مقرهما السري" في المكان النهائي الذي يتواريان فيه ومن ثم مداهمته والقاء القبض عليهما. 

ويجري حاليا التحقيق معهما تحت اشراف القضاء المختص وملاحقة كل من كان يتواصل ويتعاون معهما. 

Script executed in 0.18086004257202