أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جمعية شمران تقيم يوماً صحياً في مدرسة جميل جابر بزي الرسمية في مدينة بنت جبيل للطلاب السوريين

السبت 14 كانون الثاني , 2017 04:34 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 14,933 زائر

جمعية شمران تقيم يوماً صحياً في مدرسة جميل جابر بزي الرسمية في مدينة بنت جبيل للطلاب السوريين

نظمت جمعية شمران الخيرية يوما ً صحيا ً في مدرسة جميل جابر بزي الرسمية. و ذلك بحضور مدير مدرسة جميل جابر بزي الأستاذ إبراهيم بزي، فريق من النظار في المدرسة، رئيس فريق المتطوعين الحاج حسن زين الدين وعدد من أعضاء ومتطوعي  جمعية شمران الخيرية .
و تخلل اليوم الصحي معاينات لاخصائي الاطفال وحديثي الولادة الدكتور عباس عطوي كما وتم توزيع الادوية اللازمة وبعض المستلزمات الصحية .
 كما اطلع  بزي على سير عمل العيادة النقالة والفريق الطبي والأعمال التي تقوم بها جمعية شمران الخيرية .
واقتصرت المعاينات على صفوف الروضات والأول .
و قد تم إعطاء الأدوية اللازمة لهم بإشراف فريق جمعية شمران الخيرية والدكتور المعاين  للحالات التي رصدت ، مع العلم أن الدكتور عطوي أكد على أن وضع التلاميذ جيد إلى حد ما ولا يوجد أي إشكالات خطيرة ولكن أغلبها  تقتصر على الزكام والرشح وهذا أمر طبيعي في هذا الطقس البارد والعاصف ، وقد أعطيت الأدوية اللازمة للتلاميذ للمعالجة  .
وشكر مدير مدرسة جميل جابر بزي الرسمية الأستاذ إبراهيم بزي  الجمعية على  هذا النشاط والطبيب المعاين وخص  بالذكر رئيس الجمعية الحاج كمال زين الدين وأعضاء الجمعية كافة  على جهودهم وتعبهم وتطوعهم لتقديم هذه الخدمة الانسانية وقد نوه بهذه الفكرة المييزة  .
وقد توجهت  عضو الهيئة الإدارية  بالشكر الجزيل إلى إدارة المدرسة على حسن الإستقبال والتعاون وأكدت أن اليوم الطبي هو من ضمن التقديمات والمساعدات الانسانية والاجتماعية التي تقوم بها الجمعية  بهدف التخفيف عن معاناة اهلنا لا سيما اهلنا النازحين من سوريا إلى لبنان و  مساعدتهم في ظل الاوضاع الصعبة مؤكدة ً على استمرار جمعية شمران في مد يد العون والمساعدة الدائمة ضمن إمكاناتها وطاقتها المتواضعة جدا ً.
إحسان أحمد بزي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.20977401733398