أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عرض فيلم اسوارة العروس في سينما 2000AK في مدينة صور

الأحد 15 كانون الثاني , 2017 02:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,505 زائر

عرض فيلم اسوارة العروس في سينما 2000AK في مدينة صور

في قاعة سينما 2000AK في مدينة صور ، أقامت شركة ستايركس بالتعاون مع شركة Hawa Media   وبرعاية مؤسسة الشيخ بلال شمس الدين للصيرفة  عرض فيلم " اسوارة العروس "  من انتاج شركة ستايركس الذي يحاكي بطولات الجيش اللبناني ، وتسليط الضوء على دوره الباسل  للمخرج عفيف محمود حيدر.
وسط حضور حاشد من الشخصيات الرسمية ، والفعاليات السياسية والحزبية ، والعسكرية ، والفنانين ، ورجال الدين والاعلاميين ، وجمهور من المهتمين. كانت البداية  دقيقة صمت على ارواح شهداء الجيش اللبناني، بعدها كلمة للممثل هادي طراد الذي تطرق فيها عن دوره في الفيلم الى جانب فريق العمل ، شاكرا كل من ساهم في انجاز ونجاح الفيلم ،  والشركة المنظمة للحفل Hawa Media بحضور  مديرها الاستاذ وليد الضاهر  كما خص بالشكر شركة شمس الدين للصيرفة   مثنيا على رئيسها الشيخ بلال شمس الدين  في عمل الخير.
ثم كلمة لممثل نقيب الفنانين ممثلا بالفنان علي كلش امين سر النقابة شاكرا الحضور ، مباركا لفريق العمل على نجاح الفيلم بعد ان تم عرضه في بيروت والنبطية والان في مدينة صور   ، متحدثا عن اهمية الثقافة والفن الراقي في اظهار وتجسيد الصورة الجميلة للوطن الاجمل ، كما شكر رئيس أركان الجيش اللبناني اللواء الركن حاتم ملاك ممثلا بالمقدم محمد دمج. و شارك في هذا العمل الفنانة القديرة وفاء شرارة ، الفنانين حسن فرحات ، هادي طراد ، احمد منصور ، ومجموعة من الممثلين. وفي الختام دعي الحضور الى حفل كوكتيل.
وفاء بيضون - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.19969391822815