أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

" معركة مياه" حامية بين مالكتي مغسلتي سيارات... والسبب؟

الأربعاء 18 كانون الثاني , 2017 12:05 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 19,610 زائر

" معركة مياه" حامية بين مالكتي مغسلتي سيارات... والسبب؟

نشبت معركة مياه تمثلت بقتال بين مديرتين لمغاسل السيارات في أحد شوارع المدن الصينية، وهما امرأتان لهما محلان متجاوران لم تجدا وسيلة تعبران بها عن معركتهما النسوية سوى خراطيم المياه، التي عبأت الشارع وأمطرت المارة وسط البرد.
وقد رصدت الحادثة كاميرا معلقة على شجرة بالشارع، الأسبوع الماضي حيث كان الطقس عاصفاً وبارداً في مقاطعة هونان بجنوب الصين، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة الشعب اليومية نقلته عنها "ديلي ميل" البريطانية. وذكرت الصحيفة الصينية أن معركة المياه نشبت من قبل اثنتين من مالكات المحلات التجارية المتخصصة في الغسيل، واسم السيدتين "سبارو" و"العمة وانغ" على التوالي.
واحتدمت المعركة مع رش الماء من الخرطوم الذي خرج مدفوعاً، نتيجة الضغط العالي في وجه إحداهما، فيما  كان متفرجون يهرجون بالمكان، وسمع أحدهم يصيح قائلاً "معركة المياه".


في حين كانت إحدى السيدتين تصيح: "لن تأخذي مني زبائني".
وقد تأثرت كل من السيدتين بالبلل بهذا الماء البارد في طقس شتوي قارس، حيث وصلت درجة الحرارة إلى أربع درجات تحت الصفر.
وفي نهاية المطاف تم الفصل بينهما بواسطة الناس في الشارع.
وقد حرك الموضوع الآلاف من مستخدمي الإنترنت للنقاش حول هذه الحرب المائية، خاصة بمنصة المدونات الصغيرة الصينية المعروفة باسم "ويبو"، اذ علق أحد المستخدمين: "كلامها ستخرس عندما تتلقى فاتورة المياه المهولة"، فيما  علق أحد الناس بسخرية: "ربما سوف يتحولان للعمل مع فرق الإطفاء"، وقال آخر: "هذه المياه النفاثة لا شك أنها خطيرة جداً ومؤلمة".

 

Script executed in 0.19639992713928