لقاء تشاوري في بلدية بنت جبيل مع مدراء المدارس الرسمية في مدينة بنت جبيل

الخميس 02 شباط , 2017 10:21 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,048 زائر

لقاء تشاوري في بلدية بنت جبيل مع مدراء المدارس الرسمية في مدينة بنت جبيل

عقد في بلدية بنت جبيل لقاءً تشاوريا ً بين رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي وأعضاء اللجنة التربوية في بلدية بنت جبيل مع مدراء المدارس الرسمية .
وتم خلال هذا اللقاء إستعراض السبل الممكنة للنهوض بالمدرسة الرسمية ، ودراسة  إحتياجات المدارس  الضرورية لهذا العام  والملحة والعمل على تلبية الممكنة منها .
وتم التطرق إلى موضوع الصحة المدرسية وضرورة إجراء كشف صحي لكل الطلاب ، وعن تأخر وزراة التربية في إجراء الفحوصات والكشوفات الضرورية .
ووعد بزي المدراء  الكرام بمتابعة موضوع الكشوفات الصحية مع الجهات المختصة وفي حال عدم التجاوب ستقوم بلدية بنت جبيل بإجراء هذه الفحوصات على نفقتها الخاصة .
وإضافة ً إلى ذلك تم التداول بموضوع البنى التحتية للمدارس والتجهيزات الضرورية اللازمة بالإضافة إلى مشاكل الأساتذة والتعاقد مع أساتذة جدد .
وفي نهاية اللقاء شددت البلدية على ضرورة إجراء دورات التقوية كعادتها ككل عام  للشهادات الرسمية التي تشمل كافة الطلاب المسجلين في مدارس مدينة بنت جبيل .
وتطرقوا إلى موضوع  أن البلدية ستقوم بإجراء دورات إرشادية للأساتذة ودورات توعية للأهالي .
وأكدت البلدية على وقوفها إلى جانب هذه المدارس العريقة والمميزة بإدراتها وأساتذتها، ونتائجها المميزة بالتفوق على صعيد الجنوب والوطن .
إحسان أحمد بزي - بنت جبيل.أورغ

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0502409934998