أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تعرف على مواصفات وأسعار أول سيارتين صناعة سورية

الجمعة 17 شباط , 2017 08:09 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 149,658 زائر

تعرف على مواصفات وأسعار أول سيارتين صناعة سورية

تطلق الجمهورية العربية السورية، غدا السبت، أول سيارتين جديدتين من إنتاج شركة خلوف التجارية بعد عودتها إلى العمل بعد توقف دام خمس سنوات.

ووفقاً لما نقلته وكالة أنباء "سانا" السورية الرسمية، سيتم إطلاق السيارتين في حفل مخصص لذلك تحت برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس.
وفي تصريح لمندوب الوكالة، قال معاذ خلوف، مدير عام الشركة إن عودة الشركة إلى العمل تزامنت مع انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وبدء عملية إعادة الإعمار وإعادة دوران عجلة الإنتاج في سوريا، لافتا إلى أن الشركة التي مقرها في مدينة حماة أنتجت هاتين السيارتين بالتعاون مع شركة  "دي إف إم" الصينية المعروفة في مجال صناعة السيارات.

وأضاف أن السيارتين تتمتعان بجودة عالية، وأسعارهما تتناسبان مع السوق المحلية ومنافسين لأسعار السيارات المثيلة بمواصفاتها وبجودة عالية مع كفالة لمدة سنتين أو 60 ألف كيلومتر أيهما أقرب.

وشرح محمد الورار، مدير الإنتاج في الشركة، مواصفات السيارتين الجديدتين؛ فقال إن السياحية المتوسطة "DFM- s 50 —فول أوبشن- بمحرك قوته 16 حصانا وعلبة سرعة أوتوماتيك وفتحة سقف ونظام كهربائي كامل ومكيفة مع سعة داخلية كبيرة أكثر، وعوامل أمان ونظام فرملة "إيه بي إس" مع نظام منع انزلاق، وكاميرات للرجوع للخلف، وأحزمة أمان إضافية ونظام حماية من السرقة.

أما سيارة "DFM AX 7 حقلية جيب "فول أوبشن" بمحرك قوته 24 حصانا وعلبة سرعة أوتوماتيك و6 بوالين أمان وتحكم على المقود وشاشة عرض 7 إنش وكاميرات 360 درجة وفرامل إيه بي إس مع مانع انزلاق ونظام حماية من السرقة وصندوق أمتعة واسع ونظام كهربائي كامل ومكيفة.

(سبوتنيك)

Script executed in 0.19434213638306