أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اجتماعٌ حاشد لدعم حملة المهندس رامز(زاك) حيدر المرشح لمنصب عضو مجلس بلدي في مدينة ديربون

الجمعة 24 شباط , 2017 03:21 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,824 زائر

اجتماعٌ حاشد لدعم حملة  المهندس رامز(زاك) حيدر المرشح لمنصب عضو مجلس بلدي  في مدينة ديربون

أُقيم مساء يوم الخميس اجتماعٌ حاشد في مطعم حبيب، لدعم حملة المرشح لمنصب عضو مجلس بلدي في مدينة ديربون، المهندس رامز (زاك) حيدر، بمشاركة العديد من من أبناء الجالية والأصدقاء. ركزّ المهندس حيدر في كلمته على أهمية التواصل مع الجميع للوصول الى تحقيق الهدف بوصوله الى المجلس البلدي ، وإكمال مسيرته في خدمة ابناء المدينة، وبالعمل على رفع مستوى الخدمات ، والتعاطي مع الأمور التي تقلق الراحة والسلامة العامة ، كقضية السير ، وظاهرة المخدرات في المدارس ! "زاك" هذا ما يحب بأن يناديه الجميع .. الذي يحمل اجازة الماجيستير في الهندسة ، والمتطوع في دائرة "الشريف" في مقاطعة ويين، يخوض تجربته الأولى في الدخول في المعترك السياسي من بوابة الطموح لتحقيق الأحلام، التي من الممكن بأن تتحقق من خلال دعم الجالية ، وأبناء المدينة. 
الرؤية المستقبلية للمرشح زاك حيدر لمدينة ديربورن تُمثل نقلة نوعية من حيث التعاطي مع الأنفتاح ، تحسين وجلب الأعمال، ووضع مدينة ديربورن على خارطة النجاحات. أميركا بشكلٍ عام هي وطننا الجديد الذي نُحب.. ومدينة ديربورن هيَ الخيار الذي ننتمي اليه. نعم لمدينة ديربورن.

On February 23, 2017, Ramez "Zack" Haidar, a candidate for Dearborn City Council, held his kickoff fundraiser at Habibs Cuisine in Dearborn.  

The event was well attended and brought together elected officials from the city of Dearborn, Dearborn Heights, and Wayne County, as well as global dignitaries, community leaders, entrepreneurs, and engaged residents who all came to show their support for his candidacy. 

Haidar, a Senior Applications Engineer  by profession and Wayne County Sheriff Department Reserve Commander, spoke from the heart, sharing his educational, volunteer, and community background with attendees.  He openly shared his love for the communities he serves and his desire to see Dearborn, a diverse and inclusive community, continue to be a welcoming city that celebrates its rich history and commitment to growth and prosperity for all.  

He addressed the importance of creating a viable and flourishing community that provides people of all ages and backgrounds an opportunity to further their endeavors and find success and happiness. 

 

إسماعيل جمعة - بنت جبيل.أورغ

 

 

Script executed in 0.22616505622864