أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالتصوير البطيء/ قطارٌ يغطي الركاب المنتظرين على رصيف المحطة بالثلج

الخميس 16 آذار , 2017 10:51 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 42,816 زائر

بالتصوير البطيء/ قطارٌ يغطي الركاب المنتظرين على رصيف المحطة بالثلج

انتشر مقطع فيديو مذهل، التُقط بالتصوير البطيء في محطة قطار راينكليف بنيويورك يوم الأربعاء الماضي، 15 مارس/آذار 2017؛ إذ مر القطار في أثناء توقّفه بالمحطة بكتلة كثيفة من الثلوج، سقطت على القضبان في أثناء عاصفة "ستيلّا" الثلجية. ويُظهِر الفيديو تطاير كمية هائلة من الثلوج على المنتظرين على المنصة، مغطيةً إياهم بالثلوج، ودافعةً آخرين للسقوط على الأرض.

تحرّك القطار بسرعته الطبيعية لإجلاء الثلج عن المسار، وفقاً لما قاله الخبير بالسكك الحديدية لصحيفة ديلي ميل البريطانية، ولكنَّ ذلك أدى إلى تطاير الثلوج على الموجودين على رصيف المحطة. ومع ذلك، يبدو المسافرون في مقطع الفيديو مبتهجين بتطاير الثلوج من حولهم، وقام معظمهم بتصوير الحادثة.

وكان المسؤولون قد دعوا المواطنين يوم الإثنين للاستعداد لآثار عاصفة ستيلّا، والتي افتُرض أنها ستضرب المنطقة الشمالية الشرقية من الولايات المتحدة يوم الثلاثاء بسرعة رياح 60 ميلاً في الساعة، وستؤدي إلى تراكم 24 إنشاً من الثلج.

وأُعلِنت إثر ذلك حالة من الطوارئ في ولايات نيويورك، ونيوجيرسي، وكونيتيكيت، وماريلاند، بينما استعد الكثيرون لما اعتقدوا أنّه سيكون أسوأ عاصفة في فصل الشتاء الحالي. لكن توقعات الأرصاد الجوية لحدة العاصفة انخفضت كثيراً بحلول صباح الثلاثاء، وشهدت مدينة نيويورك تراكماً للثلج بين 4 و8 إنشات فقط، وسط عدة تحذيرات من المدّعين العموميين الأميركيين من التلاعب بالأسعار خلال موجة الشراء الجنونية؛ خوفاً من سوء الأحوال الجوية.
(ترجمة هافنغتون بوست عربي)

Script executed in 0.20751690864563