الأركان الإسرائيلية تهدد دمشق وتتوعد لبنان

الإثنين 20 آذار , 2017 08:57 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 73,363 زائر

الأركان الإسرائيلية تهدد دمشق وتتوعد لبنان

هدد رئيس الأركان الاسرائيلية بمواصلة مهاجمة أهداف عسكرية داخل الأراضي السورية، متوعدا الدولة اللبنانية خلال أي مواجهة قادمة مع حزب الله.

وقال الجنرال غادي ايزنكوت الأحد 19 آذار، "نحافظ على مصالحنا الأمنية ونحميها ونعمل على منع انتقال أسلحة إلى حزب الله، سنواصل عمل ذلك وبذل الجهود لتحقيق هذه الغاية في المستقبل أيضا".

وأضاف "على ضوء التطورات الحاصلة في لبنان يعمل الجيش الاسرائيلي على تحسين قدراته وتطوير قدرات جديدة تجعله دائما في موقع المتفوق البارز على العدو والمستعد دوما لمواجهة كافة السيناريوهات فيما يواصل الجيش متابعة ومراقبة التغيرات في الساحة السورية واللبنانية".

وأوضح الجنرال أن حزب الله يسعى جاهدا إلى التزود بوسائل قتالية فتاكة وذات دقة عالية في إصابة الأهداف من أجل إلحاق الأضرار بالجبهة الداخلية في إسرائيل.

وأضاف إيزنكوت أن التصريحات التي تُطلق موخرا من بيروت تشير إلى أن عنوان الحرب المستقبلية ستكون دولة لبنان والمنظمات العاملة بموافقتها وضمن بنيتها.

يشار إلى أن مقاتلات إسرائيلية اخترقت المجال الجوي السوري فجر الجمعة، قوبلت بإطلاق صواريخ المضادات الجوية السورية ضد المقاتلات الإسرائيلية.
روسيا اليوم 

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0725510120392