أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

طائرة إماراتية عملاقة تقلب طائرة ألمانية في الهواء

الثلاثاء 21 آذار , 2017 09:18 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 45,916 زائر

طائرة إماراتية عملاقة تقلب طائرة ألمانية في الهواء

نشر موقع "Aviation Herald"، المتخصص بحوادث الطائرات بأن طائرة "business jet" صغيرة انقلبت في الهواء ثلاث مرات فوق بحر العرب.

وكشف الموقع، بأن طائرة ألمانية صغيرة انقلبت في الهواء ثلاث مرات فوق بحر العرب،  في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، إلا أنه أصبح حاليا فقط متاحا للجمهور.

وفي التفاصيل، ذكر الموقع أن طائرة من طراز إيرباص  A380 تابعة للخطوط الإماراتية، اقتربت بشكل غير محسوب من طائرة "business jet" التابعة لشركة "MHS aviation"،التي فوجئت بأضواء الطائرة الإماراتية تحلق فوقها بما يقارب ألف قدم فقط (300 متر) بشكل مفاجئ، ما أدى إلى حدوث موجة تضاغطية دفع بالطائرة الألمانية إلى الانقلاب في الهواء.

وأوضح الموقع في تقرير له، أن الطائرة الألمانية كانت تقل 12 مسافرا، وقد اضطرت بعد الحادث إلى الهبوط اضطراريا في مطار مسقط، بعد إصابة راكب بجروح، فيما تم نقل باقي الركاب إلى المستشفيات العمانية لتلقي الإسعافات.

وأشار الموقع المتخصص في حوادث الطائرات، إلى أنه علم بحادث الطائرة الألمانية فور حدوثها في يناير/كانون الثاني الماضي، غير أنه لم يتم نشر الخبر إلا بعد انتهاء التحقيقات التي بوشرت في الموضوع، وأخذ تصريح يسمح له بإطلاع الجمهور على ما وقع للطائرة المذكورة.

ويذكر أن الطائرة الإماراتية كانت تحلق من دبي إلى سيدني عندما وقع الحادث.

(سبوتنيك)

Script executed in 0.16782188415527