أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فوز فريق بنت جبيل في ختام دورة الشهداء القادة التي نظمتها البلدية

الأربعاء 29 آذار , 2017 10:37 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,657 زائر

فوز فريق بنت جبيل في ختام دورة الشهداء القادة التي نظمتها البلدية

برعاية بلدية بنت جبيل  وفي أجواء حماسية  إختتمت دورة الشهداء القادة وتكللت بنجاح من قبل اللجنة الرياضية في البلدية، واللجنة المنظمة حيث ساد جو من الفرح إنعكس على الجيل الرياضي الصاعد بالخير .
وفي نهاية الدروة إبتدأ الكرنفال بمباراة إستعراضية ، تغلب فيها نخبة من نجوم الكرة في البلدة ( نجوم بنت جبيل ) على نخبة من نجوم الكرة في الدوري اللبناني ( نجوم لبنان  ) بنتيجة 3-2 حيث تألق النجمان الصاعدان علي حسن بزي وحسن علي سلامة وقادا فريق بنت جبيل للفوز .
مثل نجوم لبنان اللاعبين ( إبراهيم بحسون – سلطان حيدر – سعيد عواضة – بلال نصر الله – حسن الزين ومحمد حجازي ) .
مثل نجوم بنت جبيل ( حسين سمير حرب – علي إحسان جمعه – علي حسن بزي –حسن علي سلامة – علي فؤاد جوني إضافة ً إلى علي سمير حرب ومحمد حسن بزي ) بقيادة المدرب هشام بيضون .
قاد اللقاء الكابتن علي كامل بزي وبتعليق مميز من المعلق الرائع محمد مهنا ، كما وقاد نهائي الدورة الكابتن حسن عماد الزين .
إضافة ً إلى ذلك بعد إنتهاء المباراة الإستعراضية إستهل نهائي  الدورة بين فريقي علي قاسم الصغير وعلي شامي ، وكان اللقاء حارا ً ولاقى إستحسان الجمهور الكبير الذي ملىء الملعب .
وإنتهت المباراة بفوز فريق علي قاسم الصغير بنتيجة  ( 4-3 ) ليستمر الإحتفال بتتويج الفرق الفائزة من قبل رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي والأعضاء المتواجدين في الملعب بالكؤوس والميداليات ، وأخذ الصور التذكارية .
ومن ثم تم الكشف عن الدورة الثانية لتبدأ الفرق بالإستعداد ، وتمنى الجميع أن تستمر البلدية بقيادتها لكرة القدم لتزدهر ملاعبنا باللاعبين المميزين الذين خطفوا أنظار الجماهير في الدورة .
كما توجهت بلدية بنت جبيل كل من ساهم في تنظيم وإنجاح دورة الشهداء القادة.
إحسان أحمد بزي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.19416499137878