أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تميُز ثانوية المربي محمد فلحة في ميس الجبل

السبت 08 نيسان , 2017 01:02 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,676 زائر

تميُز ثانوية المربي محمد فلحة في ميس الجبل

فازت ثانوية المربي محمد فلحة في ميس الجبل بجائزة المشروع النموذجي في المجال الصحي للعام 2017. وذلك بعد عرض المشروع اليوم في مهرجان خدمة المجتمع. 
ويندرج ذلك في إطار برنامج خدمة المجتمع في المدارس الرسمية في لبنان لمرحلة الثانوي. والجدير بالذكر أن مشاركة الثانوية أتت بعد تقديم ما يفوق الألف مشروع وخلال التقييم اختيرت ثانوية المربي محمد فلحة في ميس الجبل ضمن قائمة التميز لهذا العام. وذلك في المجال الصحي من خلال وضع دليل فئة الدم. وأرسل لهذه الغاية كتاب الى مدير الثانوية بهدف المشاركة في مهرجان خدمة المجتمع الذي تنظمه مؤسسة ديان برعاية وزير التربية وبالشراكة مع وزارة التربية والمركز التربوي للبحوث والإنماء في قصر المؤتمرات في ضبية بحضور الاستاذ منير حسين المشرف على المشروع مع ١٥ تلميذ الذين ينفذون المشروع بهدف الإضاءة على أهمية البرامج التربوية والمدنيّة وتقديرالمشاريع المميّزة لهذا العام.
فألف مبروك لثانوية ميس الجبل بشخص مديرها الأستاذ علي فرحات وأفراد الهيئة التعليمية والطلاب على هذا الانجاز ليضاف إلى سجل النجاح في الامتحانات الرسمية التي وصلت نسبته في العام المنصرم ما بين 97 الى 100 مئة.

Script executed in 0.21522498130798