أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

يوم استثاني للاطفال في قصر بعبدا.. أنشطة متنوعة والختام لقاء مع عون

الثلاثاء 18 نيسان , 2017 11:24 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,122 زائر

يوم استثاني للاطفال في قصر بعبدا.. أنشطة متنوعة والختام لقاء مع عون

يشهد القصر الجمهوري يوماً استثنائياً منذ الساعة الثامنة والنصف صباحاً ويستمر الى عصر اليوم، حيث خص رئيس الجمهورية العماد ميشال عون واللبنانية الاولى السيدة نادية الشامي عون وبإشراف من السيدة كلودين عون روكز الاطفال بنهار كامل من الانشطة المتنوعة واللقاءات مع رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى. 
وقد أعد لليوم الخاص والاستثنائي برنامج نشاطات دور الايتام وطلاب المدارس، بحيث قسم الاطفال لخمسة فرق، والتجمع في قاعة 25 أيار، ينتقل بعدها الى بهو القصر حيث "الترويقة" وتسليم الهدايا الخاصة بالرئيس واللبنانية الاولى، بعدها الانتقال الى باص اعادة التدوير عند المدخل 31، 
كما سيكون هناك جولات للفرق في قاعة الاعلام ومجلس الوزراء وصولا الى بهو القصر، ينتقل بعدها الرئيس عون واللبنانية الاولى الى المدخل 31 ويصعدان الى باص اعادة التدوير ويطلعان على محتوياته.
وتؤخذ الصورة التذكارية في الحديقة مع الاطفال وتقدم غرستي ارز الى رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى سيصار الى زرعهما في غابة ارز الشوف على اسميهما. 
وسينتقل الاطفال الى قاعة 25 ايار ويقام عرض ترفيهي ثم تقام انشطة مختلفة للاطفال في حديقة القصر، على ان يختتم النشاط بلقاء الرئيس عون مع الطلاب في قاعة 25 أيار، ويستمر اللقاء من الساعة الثالثة الى الثالثة وخمس وأربعين دقيقة يعقبه جولة في ارجاء القصر.

Script executed in 0.19317102432251