أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو/ عنّفه داخل المحلّ بطرابلس.. وآخر صوّرهما و تم إلقاء القبض عليهما

الخميس 20 نيسان , 2017 08:39 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 74,238 زائر

بالفيديو/ عنّفه داخل المحلّ بطرابلس.. وآخر صوّرهما و تم إلقاء القبض عليهما

بعد انتشار فيديو مسجل على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، من داخل احد المحال في طرابلس، يَظهر فيه شخص يقوم بتعنيف آخر، ضعيف البنية، وكأنه يقوم بالانتقام أو الاستهزاء منه، أوقفت دورية من مفرزة استقصاء التل في طرابلس، كل من المدعو يحيى غ. والمدعو سليمان ح. في المنطقة، وهما اللذان ظهرا في الفيديو؛ احدهما يعتدي بالضرب والثاني يصوّر الفيديو.

و قد صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:
"بتاريخ 19/4/2017، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن تعرض المواطن (ذ. خ. ، مواليد عام 1986) الملقب "ابو عنتر" الذي يعاني من اضطرابات نفسية، للضرب المبرح من قبل شخص قوي البنية فيما قام آخر بتصوير الحادثة.
على الفور، قامت مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الاقليمي بالتحقيق بالحادثة، حيث تمكنت من توقيفهما وهما كل من: ي. غ. (مواليد عام 1994، لبناني) وس. ح. (مواليد عام 1978، لبناني).
أفاد الأوّل أنه من صور هذا الفيديو وعمد الى نشره الى عدد من الأشخاص عبر الواتساب، وأن هذه الحادثة كانت بالممازحة فيما بين المذكورين.
وباستماع الثاني اعترف بقيامه بضرب الضحية بطريقة الممزاحة داخل محل (ي. غ.) في محلة التل/ طرابلس.
كما صرح المعتدى عليه (ذ. خ.) أن هذه الحادثة جرت منذ حوالى 6 أشهر، وقد تعرض للضرب والتعنيف ممّا أدى الى فقدانه الوعي، ولم يدع عليهما سابقاً خوفاً منهما، ثم اتخذ صفة الإدعاء الشخصي بحقهما.
أوقف المذكوران بناء على إشارة القضاء المختص"

Script executed in 0.19580006599426