معهد "بازيليك" للكمبيوتر واللغات والدعم المدرسي يفتتح مركزه الجديد

الإثنين 24 نيسان , 2017 03:28 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 19,151 زائر

معهد "بازيليك" للكمبيوتر واللغات والدعم المدرسي يفتتح مركزه الجديد

افتتح المركز الجديد لمعهد "بازيليك" للكمبيوتر واللغات والدعم المدرسي برعاية رئيس بلدية الغبيري الاستاذ معن الخليل. وبدأ الإحتفال بقص الشريط من قبل راعي الاحتفال ومدير المعهد الاستاذ رمضان رمضان، وذلك بمشاركة حشد من الفعاليات التربوية والمهنية والدينية، وبحضور نقيب أساتذة الجامعة اللبنانية الدكتور طوني صقر بالاضافة الى الدكتور حسن سرور والقضاة الشيخ علي سرور والشيخ محمد سرور ورئيس الجمعية الخيرية الثقافية وممثلين عن جمعية عطاء بلا حدود.
تخلل الافتتاح كلمة لمدير المعهد استعرض فيها مدة 14 سنة من مسيرة المعهد ودعا الحاضرين الى مشاركته في تحمل المسؤولية المتزايدة تجاه الطلاب للمحافظة على مستوى التعليم ومواجهة التسرب الدراسي وشكر الحاضرين على تلبية دعوتهم حضور الحفل.
ثم تحدث راعي الحفل الاستاذ معن الخليل عن اهمية وجود معاهد مثل معهد بازيليك. وأبدى استعداد البلدية للمساعدة والتعاون مع ادارة المعهد. تلاه كلمة للقاضي الشيخ علي سرور واثنى على دور العلم وأهميته في بناء الفرد، وحيا الاساتذة والعاملين في هذا القطاع وختم الأستاذ أحمد فقيه بكلمة عبر فيها عن تقديره لعطاءات وكفاءة الحاج رمضان في ادارة المعهد طوال الـ14 سنة.
و في نهاية الحفل جال رئيس البلدية و المدعوين في المركز  واطلعوا على الصفوف و المختبرات و تجهيزاته. كما أعلن عن بدأ العمل في المركز الجديد في اليوم التنالي مباشرة. كذلك صرح مدير عام المعهد الاستاذ رمضان رمضان بان المعهد أصبح معتمدا لإجراء إمتحانات دولية لعدة شركات عالمية مثل Microsoft ,  Adobe , Cisco, Comptia,و غيرها من الشركات والامتحانات.

 


معهد بازيليك للكمبيوتر و اللغات 
مركز تدريب و تدريس 
برنامج دعم الطالب للشهادة الرسمية
الشياح - المشرفية - بجانب افران قلقاس سنتر سالم الطابق الأول
009613700823
009611278019
www.basiliccollege.com

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.46505188942