أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

في عكار.. سيدريك أطفأت شمعتها وتركت طفلة اليومين!

الثلاثاء 25 نيسان , 2017 02:10 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 232,323 زائر

في عكار.. سيدريك أطفأت شمعتها وتركت طفلة اليومين!

فجعت بلدة القبيات بخبر وفاة ابنتها الشابة سدريك عبدالله ( 24 عاما) بعد اصابتها بنزيف حاد عقب خضوعها لعملية ولادة في مستشفى عكار ـ رحال على يد طبيبها المعالج (ك،ه) . أصيبت سدريك عقب الولادة بنزف حاد ما استدعى نقلها الى مستشفى جبل لبنان بطوافة عسكرية، حيث جرت عدة محاولات طبية لانقاذ حياتها الا أن قلبها توقف عن الخفقان بعد يومين من العذاب. 

رحلت سدريك قبل أن تتمكن من رؤية فلذة كبدها التي كانت تحلم به وتخضع لدورات عن كيفية الاهتمام به عند ولادته، رحلت ابنة الـ24 عاما تاركة ابنها في كنف العائلة المفجوعة بالصدمة التي ألمت بمنطقة عكار عموما والقبيات خصوصا، والتي سعى أهلها لتامين كل ما يلزم من تبرعات بالدم في محاولة لانقاذ حياتها. 

لم يتحمل قلب الجدة أديل نادر خبر وفاة حفيدتها واغلى الناس على قلبها، فسقطت أرضا فور رؤية النعش يدخل البلدة، هي سدريك التي أسرت الناس بضحكتها وتألقها وطيبتها وحماسها وحبها للحياة.

سيصعب على كل من عرفها أن يصدق أن الفتاة المليئة بالحب والعطاء قد رحلت تاركة طفلها، وسيذكر أبناء عكار الفاجعة التي ألمت بعائلتي عبدالله ويوسف وعائلة نادر. 

ستبقى سدريك شعلة من العطاء وسيبقى نورها يشعّ في كل الأرجاء وإن غاب الجسد، وسترى عائلتها الأمل مجددا بعيون طفلها وعيون كل من عرف سدريك وتركت فيه أثرا طيبا من محبة أو ودّ أو عطاء. 

سيقام جناز المرحومتان الشابة سدريك عبدالله والجدة أديل نادر في سيدة الغسالة في القبيات يوم غد الثلاثاء عند الساعة الرابعة بعد الظهر.

 

 

 

Script executed in 0.21203994750977