أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

أرادت جلب التعاطف لمرضى السرطان فاتهمت بـ"الابتذال"

الثلاثاء 25 نيسان , 2017 06:25 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,170 زائر

أرادت جلب التعاطف لمرضى السرطان فاتهمت بـ"الابتذال"

أثار ظهور مذيعة مصرية  بدون شعر، بعد استعمال المكياج في إخفائه، سخط عدد من رواد الشبكات الاجتماعية، بسبب ظهورها بشكل "مبتذل" كما وصفه البعض.

إذ قامت مذيعة برنامج "إزي الصحة"، الذي يعرض على فضائية "النهار"، أمس الإثنين 24 أبريل/نيسان، بإخفاء شعرها مستخدمةً المكياج، في إطار التضامن مع مرضى السرطان.
لكن، المذيعة بدت في مظهرٍ يثير الشفقة لا التضامن والتعاطف، كما لفت رواد الشبكات الاجتماعية، الذين قالوا إن ذلك الأمر لا يعطي المرضى أملاً، بل يجعلهم يتصورون أن شكلهم سيئ بنفس الدرجة التي بدت عليها المذيعة.

من جانبها، قالت المذيعة معلقةً على ظهورها بهذا الشكل، إنها أثناء إعداد الحلقة تذكَّرت وجودها في مؤتمر بعنوان "محاربات السرطان هن الجميلات"، حيث سمعت فيه من قصص المريضات ما أشعرها بضآلة مشاكلها مقارنةً بمعاناتهن، وهو ما أثر فيها وغيَّر حياتها، لذا قررت الظهور بهذا الشكل أمام الكاميرات.

فكرة التضامن مع مرضى السرطان على الهواء أو من إعلامي شهير ليست جديدة، إذ سبق الطيار عدد من المذيعين والمذيعات فيها، إلا أن ما فعلته الطيار بدى مصطنعاً ومثيراً للسخرية إلى حدٍّ كبير، بحسب وصف جمهور الشبكات الاجتماعية...
(هاف بوست عربي)

Script executed in 0.18572807312012