أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور / وداع محزن لسيدريك و جدتها التي ماتت حزناً عليها .. وسيدريك الصغيرة ترتاح في بيت جدّها

الثلاثاء 25 نيسان , 2017 06:25 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 225,251 زائر

بالصور / وداع محزن لسيدريك و جدتها التي ماتت حزناً عليها .. وسيدريك الصغيرة ترتاح في بيت جدّها

ماتت سيدريك 24 عاماً...ماتت الجدّة...وُلِدت سيدريك!

كأس مُرّة تجرّعتها عائلة عبدالله يوسف ومعها القبيّات وكل لبنان حيث باتت قصة سيدريك المأساوية على كل شفة ولسان والجميع يخبر عن تلك الأم التي غادرت أيّام الارض المعدودة لتعانق أبدّية السماء...معطية الحياة لمولودتها سيدريك الصغيرة ابنة اليومين.

ومن الحبّ ما قتل...قول جسّدته جدّة سيدريك لأمّها التي، أمام نعش حفيدتها، ما عادت تستطيع تذوّق نكهة الحياة فأبت ان ترحل الا بجانب الحفيدة الحبيبة.      

سيدريك التي كان من المتوقع ان تلد في الخامس والعشرين من الجاري دخلت مستشفى رحال في حلبا عكار في الحادي والعشرين منه على أثر المخاض، ولكن خلال عملية الولادة حصل ما لم يكن متوقّعا فتعرّضت سيدريك لنزيف حادّ فتمّ نقلها من حلبا الى بيروت على متن طوافة للجيش لان وضعها لا يسمح.

في العاصمة، وضعها بحسب أصدقاء العائلة كان مستقرا وتوقف النزيف ولكن الامور لم تسر على خير حيث توقف قلبها لمرتين قبل ان يتوقف عن الخفقان نهائيا.

الطفلة التي لم ترافق أمّها الى بيروت، هي بحالة جيدة جدا وأطلِق عليها اسم "ماري جاين" الا ان الجميع سيناديها بـ"سيدريك الزغيرة" تيمّنا بوالدتها التي تزوّجت منذ سنة عن 24 عاما وكانت ماري جاين ولدها الأول.

أمام مشهد النعش الحامل جثمان سيدريك الأم، ما استطاعت "أديل" جدّتها لوالدتها ان تتحمّل اللوعة لاسيما ان سيدريك تسكن معها في القبيات بسبب عملها فيما والدتها تسكن في البترون فسقطت أرضا وفارقت الحياة جراء تعرّضها لنوبة قلبيّة أثناء "الملقى" يوم الاثنين.

في كنيسة الحبل بلا دنس القبيات ووسط أجواء من الحزن الشديد وإطلاق المفرقعات وعلى أنغام الزفّة، كان الوداع الأخير حيث سجّي نعشا سيدريك وجدّتها جنبا الى جنب الى ان يتمّ اللقاء الابدي في السماء. (كما يظهر الفيديو المرفق).

وفي الأثناء، "سيدريك الزغيرة" ترتاح في بيت جدّها لوالدها، هي التي لن يتسنّى لها ان تتعرّف على والدتها عن كثب ستكبر تحت نظر والدها أنطونيو على الأرض، وعين أمها ستبقى ساهرة عليها من فوق!  

الكتائب

Script executed in 0.19963502883911