أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بنت جبيل يحيي أسبوع المطالعة للعام 2017

الأربعاء 26 نيسان , 2017 11:07 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,583 زائر

مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بنت جبيل يحيي أسبوع المطالعة للعام 2017

برعاية بلدية بنت جبيل أطلق مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بنت جبيل نشاطات منوعة وعديدة وسط مشاركة فعالية من مدارس بنت جبيل الرسمية والخاصة .

أطلق برنامج النشاطات رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي من خلال استضافة القبة الفضائية في ملعب العويني. وتضمن عرضاً عن الكواكب والفضاء والرحلات إلى سطح القمر بمشاركة العديد من طلاب المدارس في برنامج منوع ، أهمها : مباراة الرسم ومحاضرة صحية بالإشتراك مع مركز الصليب الأحمر في بنت جبيل حول الغذاء الصحي لجسم سليم، وذلك بإشراف الدكتور محمد علي بزي و بحضور مدير المركز الأستاذ إبراهيم بزي. ووزعت هدايا رمزية على كلّ مشارك.
كما أطلقت حملة "اعرف فئة دمّي" بالإشتراك مع مركز الشؤون الإجتماعية في بنت جبيل في ثانوية بنت جبيل الرسمية ومدرسة الشهيد راني بزي الفنية. وذلك بحضور رئيس بلدية بنت جبيل ومديرة المركز المربية ندى بزي ومدير مدرسة الشهيد راني بزي الفنيّة الأستاذ داني سلامي وخصص الدكتور مصطفى بزي يوماً في ديوانيته لإستقبال التلاميذ بحضور مديرة المدرسة الرسمية الثانية المربية فاطمة عناني بهدف التعرف على بعض الأدوات التراثية. أما اليوم الثاني كان عبارة عن توعية دينية مع الحاجة مريم شرف الدين في مدرسة جميل جابر بزي والمدرسة الرسمية الثانية كما تمّ إستقبال الحكواتية سارة قصير من قناة طه للأطفال بمشاركة فعالة من المدارس حيث لم يتسع المكان وسط تفاعل الأطفال نظراً لأسلوبها الجيد في سرد الحكايات .

تقرير وتصوير ريما شرارة

Script executed in 0.20500707626343