أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بائع زهور يعتدي على طفلتين داخل محله في البداوي

الخميس 27 نيسان , 2017 09:52 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 30,975 زائر

بائع زهور يعتدي على طفلتين داخل محله في البداوي

اعلنت المديرية العامـة لقـوى الأمــن الداخلي في بيان لها انه وعند التاسعة ليل الاثنين الماضي ورد اتصال هاتفي الى غرفة عمليات سرية درك طرابلس، يفيد عن وجود قاصرتين داخل محل لبيع الزهور في جبل البداوي واحتمال تعرضهن للاغتصاب من قبل صاحب المحل.
واضاف البيان: "على الفور توجهت دورية من فصيلة البداوي في وحدة الدرك الاقليمي الى المحلة، حيث كان باب المحل مقفلاً بالرغم من تجمهر بعض الأهالي أمامه، فطلب العناصر من صاحب المحل فتح الباب وتبين أنه يدعى:
_ ع. غ . ( مواليد عام 1952، لبناني)، وتبين أنه أقدم على تخبئة الفتاتين بين الازهار وتحت الكراتين والأكياس، وهم ا السوريتين ك. ح من مواليد عام 2007 و ز . أ . من مواليد عام 2008.
باستماعهما بحضور مندوبة الاحداث، أفادتا: أنهما كانتا تتجولان قرب المحل، فطلب منهما صاحبه تنظيف المتخت وبعد دخولهما أقدم على اقفال الباب، ثم لحق بهما الى المتخت وهددهما بالقتل ومارس معهما أعمال منافية للحشمة.
تم توقيف المشتبه به وتسليم القاصرتين لذويهما والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.
وختمت قوى الأمن الداخلي  بيانها بحث المواطنين ولا سيما الأهل منهم، الإبلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات، وعدم السكوت عنها أو التستر عليها للتخفيف من خطورتها، لأن من شأنها أن تجعل المتحرّشين يتمادون في جرائمهم ويكررونها وبخاصةٍ بحق الأطفال.

Script executed in 0.20038390159607