أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو و الصور / توزيع منح دراسية من نادي بنت جبيل للمتفوقين من مختلف الجاليات في ميشيغن باحتفال حاشد

السبت 29 نيسان , 2017 08:01 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 22,857 زائر

بالفيديو و الصور / توزيع منح دراسية من نادي بنت جبيل للمتفوقين من مختلف الجاليات في ميشيغن باحتفال حاشد

أقام نادي بنت جبيل الثقافي الإجتماعي  في مدينة ديربرون الامريكية حفل توزيع منحاً دراسية للسنة الثالثة والعشرين على التوالي على 72 طالباً و طالبة من المتفوقين من مختلف الجاليات.

بداية الحفل كان كلمة ترحيب بالحضور من عريف الإحتفال السيد وسيم عبدالله، بعدها النشيدين الوطنيين الأميركي واللبناني بصوت الطالبة فيولا بيضون.. و كانت كلمة شكر لرئيس النادي السيد زياد ناصر بعده كانت كلمة للدكتور عادل مكي ونائب ولاية ميشيغن عبدالله حمود الذي أشاد بالدور الذي تقوم به المؤسسات في دعم الطلاب المتفوقين ثم ألقت الآنسة أنجي أشقر كلمة بإسم الطلاب و بعذ ذلك تم تسليم المنح من قبل الدكتور ذيب صعب عضو اللجنة الثقافية..

هذا وقد تم تكريم الدكتور عادل مكي حيث قدم له رئيس النادي السيد زياد ناصر درع تقدير لجهوده وكذلك قدم الدكتور محمد ناصر رئيس اللجنة الثقافية درع تكريم لنائب ولاية ميشغن السيد عبدالله حمود...وفِي الختام قدم العشاء على شرف الحضور و هو من إعداد الشيف حبيب بزي والطاقم العامل معه.

هذا ويقيم موقع بنت جبيل الالكتروني حفل العشاء الاول في النادي نفسه في الذكرى الرابعة عشر لتأسيسه و يحييه الفنان المسرحي منير كسرواني و يتخلله فقرات مميزة وذلك في السادس عشر من شهر ايار 2017.

 

 

 

Script executed in 0.19941997528076