أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

المرض يقسو على الطفل كرار.. و الشعب اللبناني مستنفر فيسبوكياً من اجله..فهل نقدم له ما يريد ؟

الإثنين 01 أيار , 2017 07:25 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 167,245 زائر

المرض يقسو على الطفل كرار.. و الشعب اللبناني مستنفر فيسبوكياً من اجله..فهل نقدم له ما يريد ؟

لا يميز المرض بين صغير وكبير.. وما أقساه حين ينقض على الطفولة ويكللها بالآلام.

هكذا هو حال الطفل كرار مزرعاني، ذو السنتين ونصف السنة، الذي يعاني من فشل كلوي ويحتاج إلى عملية لزراعة الكبد في أقصى سرعة ممكنة.

الازمة تكمن في ان كلفة العملية تقارب ال 130 ألف دولار اميركي. وما زد الطين بلة هو الوضع المادي الصعب لعائلة "كرار" البسيطة، والتي لا تستطيع تغطية التكاليف الباهظة للعملية.

يقبع الطفل كرار في مستشفى ميس الجبل الحكومي، وسبق وتواصلنا مع الاهل الذين طلبوا العونة لإنقاذ حياة فلذة كبدهم الذي يعاني مرارة المرض منذ اكثر من سنة. وقد تفاقم وضعه الصحي في الآونة الاخيرة، إذ صار ينزف الدم كل عشرين يوماً؛ كما أصاب الورم بطن "كرار" الذي بات منتفخاً بشكل غريب.

تجدر الاشارة الى اننا اندفعنا في موقع بنت جبيل للقيام بتقرير مصور ومقابلة الاهل لاظهار حالة الطفل لجميع المتابعين علّ الصرخة تصل. إلا ان إدارة مستشفى ميس الجبل الحكومي منعتنا من التصوير داخل اروقتها لأسباب خاصة. علماً أن والدي الطفل السيد "كريم" وزوجته السيدة  "مرفت" تجاوبا ووافقا على ذلك.
إن تفاعل الشعب اللبناني وتعاطفه مع حالة الطفل كرار على موقع "فايسبوك" كان لافتاً جداً، لكن الأهم ان ينتقل هذا التفاعل والتعاطف من العالم الافتراضي الى الواقع وتمتد الايادي البيضاء لمساعدة الطفل.
لأنّ جلّ ما نتمناه هو تأمين المبلغ المطلوب لإجراء العملية وعودة "كرار" الى حياته الطبيعية التي نهشها المرض. 


وما بين براءة طفولته وقدرته على تحمل أوجاعه، هل من فاعل خير يستجيب ؟!

 Karar is a 2 years old boy who's been suffering from Liver failure since he was born, that caused him to have a swollen abdomen, water retention, bloody stools and vomit that requires him to go to the hospital on weekly basis. And he's in an urgent need of a Liver transplant. Any donation no matter how small the amount is can help Karar get a normal healthy life.

للمساعدة الاتصال بالرقم التالي: 71280185

او عبر الرابط التالي:

https://www.gofundme.com/3pvwz7s

Script executed in 0.19694685935974