جريمة ابنة الـ18 الصادمة.. سحب أسنانها وأدخل شيشا في جسدها!

الإثنين 15 أيار , 2017 11:09 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 334,845 زائر

جريمة ابنة الـ18 الصادمة.. سحب أسنانها وأدخل شيشا في جسدها!

في جديد تفاصيل الجريمة المروعة التي أقدم عليها السوري هلال محمد الخليل، بحق زوجته أمل الخليل ابنة الـ18 ربيعًا في سرعين - بعلبك، فقد زار موقع "لبنان 24" المدعوة امل الخليل التي ترقد داخل غرفة العناية المركزة في مستشفى تمنين العام بسبب وضعها الحرج، والتي روت تفاصيل الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له من قبل زوجها بمعاونة أولاده من زوجته الاولى.

وتقول أمل بصعوبة، أن زوجها حضر بعد ظهر أمس الأحد إلى خيمتهما حيث يسكنا في سرعين وانهال عليها بالضرب، وقام باقتلاع اسنانها بقاطعة حديد، بعدما فشل بقطع لسانها بالقاطعة، ثم قام بضربها بآلة حادة على كامل أنحاء جسدها، فأحدث لها كسورًا في أنفها وفي مفاصل يديها، وقام بلدع ظهرها ورجليها بحروق بليغة، وأدخل شيشًا حاميا في جسدها محدثًا لها تشوهات جمة.

ويروي الدكتور عماد مسعود مدير مستشفى تمنين العام لـ"لبنان 24" أن الخليل أُدخلت بحالة يرثى لها، وفور دخولها أُجريت لها الإسعافات اللازمة، ويتابع الطاقم الطبي حالتها الطبية فضلًا عن حالتها النفسية المنهارة.

أمّا الطبيب النسائي زكريا حسن، المعاين لامل الخليل، فقال إن "الزوج احدث تشوهات جمّة في جسدها"، موضحًا أنه باشر علاجها بالمضادات الحيوية قبل المباشرة بإجراء اي عملية جراحية لها.

أما والدة امل الخليل، وفي سؤال عن السبب حول اقدام الزوج على فعلته هذه، وان كان هناك من أسباب موجبة، فتقول إن هلال يتهم ابنتها امل بأنها "وسخة" ولا تهتم كثيرا بنظافة اي شيء.

وتكمل أمل الخليل بعد معرفتها أنه تمّ توقيف زوجها من قبل عناصر مخفر قوى الامن الداخلي وهو موجود حاليا في مخفر النبي شيت، بأنها سوف تقوم بالادعاء عليه بجرم محاولة قتلها، وهو حتى الساعة لم يعترف بأي معلومة حيال هذه القضية.

وتختم امل بأن زوجها هلال أقدم أيضًا على ضرب ابنتها التي تبلغ من العمر 6 اشهر، كما انها ليست المرة الاولى التي يقدم فيها بالاعتداء عليها، وانه غالبا ما كان يطعمها التبن والشعير.

("لبنان 24" - البقاع)

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.103275060654