أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

برعاية بلدية بنت جبيل إفتتاح معرض من إبداعات طلاب المدرسة الرسمية الثانية في بنت جبيل

الإثنين 15 أيار , 2017 02:05 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,237 زائر

برعاية بلدية بنت جبيل إفتتاح معرض من إبداعات طلاب المدرسة الرسمية الثانية في بنت جبيل

 برعاية  رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الجاد عفيف بزي إفتتحت المدرسة الرسمية الثانية في بنت جبيل معرضاً للصور الفنيّة والأشغال اليدوية التشكيلية من إبداعات الطلاب على مدار السنة. وذلك بحضور رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي وممثلين عن المنطقة التربوية والمؤسسات  التربوية والثقافية ومدراء المدارس والفعاليات .
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وكلمة عريف الإحتفال الأستاذ عباس الدبق الذي رحب بكافة الحضور ، تلاه فقرة فنيّة لطلاب المدرسة وكلمة لمديرة المدرسة المربية فاطمة عناني بيضون حيث رحبت بكافة الحاضرين وعايدتهم بمناسبة عيد المقاومة والتحرير وإنتهاء العام الدراسي واعتبرت ما تمّ حصاده خلال العام الدراسي ما كان إلاّ بفضل الأرض الخصبة التي ارتوت بدماء الشهداء وتضحيات الأهل فأنتجت العزّة والكرامة . 
وأخيراً كلمة راعي الإحتفال  المهندس الحاج عفيف بزي  الذي بدوره عايد الجميع بمناسبة حلول عيد المقاومة والتحرير وأشاد بدور المدارس الرسمية في بنت جبيل وعاهد باسم المجلس البلدي الصروح التربوية في البلدة بالوقوف دائماً إلى جانبهم في تطوير مؤسساتهم مشيداً بدور المربية عناني في إقامة هذا المعرض وأخيراً تمّ إفتتاح المعرض وتقديم شهادات تقدير إلى المعلمات المساهمات في المعرض وجال الجميع فيه .
تقرير وتصوير ريما شرارة

 

Script executed in 0.18856501579285