أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

هكذا أحبطت القوى الأمنية محاولة سرقة سيارة في طرابلس

السبت 20 أيار , 2017 07:11 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,892 زائر

هكذا أحبطت القوى الأمنية محاولة سرقة سيارة في طرابلس

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة، بلاغاً جاء فيه: "عند الساعة 23.30 من تاريخ 19/05/2017، ورد اتصال من احد المواطنين على الرقم 112 الى غرفة عمليات سرية طربلس في وحدة الدرك الاقليمي، حول تعرض سيارته نوع جيب "Land rover" المركونة في محلة التل لمحاولة سرقة من قبل شخصين مجهولين".

وأضاف: "على الفور، قامت دورية من فصيلة التل بالتوجه الى المحلة المذكورة، وتمكنت من توقيفهما بالجرم المشهود، أثناء محاولتهما سرقة سيارة اخرى نوع "مازدا" عبر كسر زجاجها، وذلك بعد ان حاول احدهما الفرار من امام عناصر الدورية مطلقا النار باتجاههم وقيامه بتهديدهم بقتل نفسه من خلال وضع المسدس على رأسه حيث عملت القوة على ردعه، وهما: ق. ع. (مواليد عام 1993، لبناني)، ا. م. (مواليد عام 1997، مكتوم القيد)". وتم ضبط المسدس الحربي نوع "Blow" وبداخله طلقتان صالحتان للاستعمال.

وتابع البلاغ: "بالتحقيق معهما، اعترف الاول بان الموقوف الثاني قام بكسر زجاج السيارة المذكورة بهدف سرقتها، كما تبين انه من اصحاب السوابق بجرم سرقة بواسطة الكسر والخلع. وقد تعرف عليهما المواطن الذي ابلغ غرفة العمليات، واكد انهما كانا يعملان على سرقة سيارته. والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص".

Script executed in 0.18730783462524