أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

امرأة تحيك فستاناً من 10 آلاف غلاف حلويات!

الإثنين 22 أيار , 2017 09:23 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 21,266 زائر

امرأة تحيك فستاناً من 10 آلاف غلاف حلويات!

بعد أن أمضت أكثر من 5 سنوات في جمع الأغلفة البلاستيكية لقطع الحلويات، حاكت امرأة من ولاية بنسلفانيا الأميركية ثوباً زاهياً من هذه الأغلفة.

وفي حين تبدو حياكة ثوب من الورق المشمع المستخدم لتغليف الحلويات أمراً سخيفاً بالنسبة للبعض، إلا أن إيملي سيلهايمر أمضت نحو نصف عقد من الزمن، لإكمال هذا العمل الفريد من نوعه، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وبدأت القصة عندما كانت إيملي تدرس في الجامعة، حيث التقت بزوجها مالاشي، والذي صادف أنه من عشاق الحلويات، وعرض عليها علبة من هذه الحلويات، ودأب على ذلك في كل مرة كان يلتقيان فيها.

وأدركت إيملي عند نقطة معينة، أنها يمكن أن تفعل شيئاً ما من أغلفة الحلويات في حال قامت بجمعها، لذلك طلبت من زوجها أن يحتفظ بجميع الأغلفة، حتى تتمكن من تصنيع الثوب الذي كانت تحلم به.

إلا أن جمع أكثر من 10 آلاف غلاف لقطع الحلوى بمساعدة زوجها والأهل والأصدقاء لم يكن التحدي الوحيد الذي واجهته إيملي، حيث توجب عليها تصنيف هذه الأغلفة حسب لونها، وكي كل منها، ومن ثم جمعت الأغلفة المتشابهة باللون مع بعضها البعض، قبل أن تقوم بحياكتها للحصول على هذا الثوب.

وكان تصنيع هذا الثوب من أغلفة قطع الحلوي مجرد بداية بالنسبة لإيملي، حيث تحول هذا الأمر إلى هواية بالنسبة لها، حيث بدأت بتصميم العديد من النماذج باستخدام مواد معاد تدويرها.

(24)

Script executed in 0.19203090667725