أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو: "لصّ الدورة يعود، وباحتراف أكبر".. سرق دراجة نارية واتصل يطالب بمبلغ مالي لإعادتها!

الإثنين 22 أيار , 2017 12:42 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 17,821 زائر

بالفيديو: "لصّ الدورة يعود، وباحتراف أكبر".. سرق دراجة نارية واتصل يطالب بمبلغ مالي لإعادتها!

نشرت صفحة "وينية الدولة" على "فيسبوك"، فيديو لأحد اللصوص، وقالت في منشور، تحت عنوان: "سارق الدورة يعود، وباحتراف أكبر": "بعدما كنّا منذ يومين قد نشرنا فيديو يوثق قيام أحد اللصوص بالدخول إلى محلّ مخصّص لبيع الزهور في محلة الدورة واستغل غياب صاحب المحل ليقوم بسرقة هاتفين والفرار من دون التعرف عليه...

ها هو يضرب من جديد، ولكن هذه المرة باحترافية أكبر وبأسلوب العصابات المنظمة.

لقد قام هذا اللّص المجهول بالتوجه إلى محلّ لبيع المعجنات في منطقة الصيفي، مقابل "أوتيل النعيم"، وقام بالاحتيال على أحد الشبان بحجة شراء دراجته النارية ليقوم بسرقتها والفرار بها إلى جهة مجهولة، ولكنّ الطامة الكبرى كانت عندما بدأ هذا اللص بالإتصال بمالك الدراجة المسروقة من رقم معروف محاولاً ابتزازه للحصول على مبلغ مالي مقابل أن يعيد له دراجته في أسلوب كان سائداً عندما كانت الدولة غائبة والميليشيات كانت من تحكم لبنان".

أضاف المنشور: "لقد حصلنا فيديو للّص قبيل قيامه بسرقة الدراجة أمام محل المعجنات، وستسمعون الحديث الذي دار بين اللّص ومالك الدراجة ومحاولة ابتزازه مالياً".

وختم: "الرجاء ممن يعرف عنه شيئاً الإتصال بنا عبر "الواتس أب" على الرقم 71792429 أو ارسال رسالة إلى الإنبوكس. الرجاء منكم شير للبوست على صفحاتكم الخاصة لكي يتمّ عرض اللص على أكبر عدد من الأشخاص لزيادة فرص التعرف عليه وشكراً".

Script executed in 0.1730489730835