أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

أول ضحايا اعتداء مانشستر.. طالبة في الـ16 من عمرها

الثلاثاء 23 أيار , 2017 04:52 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 17,850 زائر

أول ضحايا اعتداء مانشستر.. طالبة في الـ16 من عمرها

تأكدت وفاة طالبة في السادسة عشرة من عمرها في الهجوم الإرهابي الذي استهدف حفلاً فنياً في مدينة مانشستر شمالي إنجلترا، لتكون هذه الفتاة هي أول هوية يتم الكشف عنها من بين الضحايا الـ22 الذين أكدت الشرطة البريطانية وفاتهم في الحادث.

وغرقت شبكات التواصل الاجتماعي بعبارات النعي والتعبير عن الحزن والألم فور إعلان ذوي الفتاة وفاتها، وهي الطالبة في المدرسة جورجينا كالندر، حيث نعاها أصدقاؤها والمقربون منها ونشروا صوراً تجمعهم بها عبر حساباتهم على "تويتر" و"فيسبوك".

وكانت جورجينا قد وافتها المنية في المستشفى بمانشستر، حيث تم نقلها إلى هناك من مكان الحادث، وقد أصيبت بجراح بالغة مع والدتها التي ترقد في المستشفى، إلا أن جورجينا فارقت الحياة بعد فترة وجيزة من وصولها إلى العناية المركزة.

ونشرت جورجينا كاليندر آخر تغريدة لها في حياتها على حسابها على "تويتر" يوم الأحد، أي قبل الانفجار بيوم واحد، حيث كتبت مخاطبة الفنانة الأميركية المعروفة أريانا غراندي: "أنا متحمسة جداً لأن أراك غداً"، في إشارة إلى تأهبها لحضور الحفل الفني الذي أقيم في "أرينا مانشستر".

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت أن 22 شخصاً قتلوا وأصيب 60 آخرون في التفجير، الذي استهدف مسرح "أرينا مانشستر" مع نهاية الحفل الذي أقامته الفنانة الأميركية، أريانا غراندي.

Script executed in 0.19261288642883