أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو/ طفل يبلغ السنة والنصف يرضع من أمه المتوفاة في مشهد تدمع له العيون

الخميس 25 أيار , 2017 12:25 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 125,175 زائر

بالفيديو/ طفل يبلغ السنة والنصف يرضع من أمه المتوفاة في مشهد تدمع له العيون

على الرغم من كثرة الحروب والكوارث في العالم، يبقى لبعض المواقف والمشاهد المؤثرة وقع معيّن، ولعلّ قصة هذا الطفل الذي تم إيجاده مؤخرًا في الهند يرضع من أمه الميتة، هزت مشاعر الآلاف.

بحسب صحيفة "دايلي ميل"، استلمت الشرطة في مقاطعة داموه، ماديا براديش في الهند، تقارير تفيد بالعثور على جثة امرأة بالقرب من محطة القطار، وعندما ذهبوا لتفقد الأمر، وجدوا حشدًا يتحلق حول المرأة المتوفاة، وقد صدمهم وجود طفلها الرضيع قرب جثمانها، ومحاولاته البريئة في متابعة الرضاعة منها.

مونا بالميكي (27 عامًا) كان ممن شهدوا المأساة، وقد علق قائلًا: "عندما رأينا الجثة أبلغنا الشرطة، ولكن ما أن اقتربنا حتى لاحظنا طفلًا صغيرًا يبكي بيأس، ويحاول الرضاعة من أمه الميتة، وقد جعل المشهد أعيننا تدمع!".

أما الضابط ناند رام، المسؤول عن الأمن في المنطقة المحيطة بالمحطة، فقد صرح بالتالي: "إن عدم تلقي الطفل استجابة من أمه، جعله يبكي ممسكًا بها، في محاولة لإطعامه. لقد جعلتنا الحادثة عاجزين عن التعبير، فهذا الأمر المحزن لم نشهد مثله سابقًا". وأضاف: "فيما يتعلق بسبب الوفاة، فإن التحقيق جارٍ، ويشتبهون بتعرّض المرأة لحادث، لأنها كانت تنزف من أنفها وأذنيها".

وبعد الحادثة نُقل الطفل الرضيع، الذي يبلغ من العمر 17 شهرًا فقط، إلى المستشفى لفحصه، بالإضافة إلى إبلاغ لجنة الرعاية الاجتماعية المحلية للأطفال. وعلق متحدث باسم المستشفى قائلاً: "وصل الطفل إلى هنا حوالي الساعة 10 صباحًا، وبعد إجراء كامل الفحوصات تبيّن أنه لا يعاني من مضاعفات أبدًا، إلا أنه مصاب بنزلة برد خفيفة، وقد تأكدنا من إعطائه الدواء والرعاية المناسبين"، مؤكداً أن الطفل سيودع في دار للأيتام، لحين العثور على أحد من عائلته.

(العربي الجديد)

     

Script executed in 0.19702911376953