أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصورة-"سيظلُّ أبي حُبّاً يحكيه دعائي دائماً"...كلمات كتبتها ناريمان شور التي قتلها رصاص والدها

الخميس 25 أيار , 2017 01:55 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 169,331 زائر

بالصورة-"سيظلُّ أبي حُبّاً يحكيه دعائي دائماً"...كلمات كتبتها ناريمان شور التي قتلها رصاص والدها

صباح جنّاتا المأساوي أقرب إلى الخيال،وكأنك تتابع مشهداً من فيلم سينمائي لا يمت إلى الواقع بصلة. "أب يقتل زوجته وإبنته وينتحر" قد تعتقد للوهلة الأولى  أنه سيناريو لمسلسل درامي، لكن الصدمة الكارثية تكمن في حقيقته.
إبنة الخمسة عشر ربيعاً قضت برصاص والدها، الأب الذي غالباً ما يجسّد القدوة والأمان لإبنته تحوّل إلى قاتل بعثر أحلامها وحرمها الحياة.
"سيظلُّ أبي حُبّاً يحكيه دعائي دائماً...اللهم لا تحرم أبي من الجنة فهو لم يحرمني شيئاً في الدنيا" عبارة كتبتها ناريمان وأرفقتها بصورة تجمعها بوالدها، كلمات فيها من الدفء ما يكفي ترسم مشاعراً صادقة اختزنتها الفتاة في حب والدها. ولكن على قدر دفئها غدت قاسية اليوم،باتت كلمات على ورق. فماذا وقد حرمها الدنيا بما فيها!حرّمها الحب وقضى على أحلام عمرها الوردية! تلك الصورة التي رسمتها أصبحت وهماً، شتتها الموت ومزّق حروفها بعد أن غسلت بالدم! تحوّل حلمها البريء بخمس رصاصات إلى رماد فذلك الذي لم يحرمها شيئاً في الدنيا حرمها كل شيء.
وفي التفاصيل أنّ خلافات عائلية عديدة كانت تحصل بينه وبين زوجته التي تركت المنزل مؤخراً واقامت في منزل ذويها. وبعد تدخل الوسطاء قررت الزوجة العودة الى منزلها الزوجي للحفاظ على عائلتها خاصة وان ابناءها الشباب الاربعة موجودين في ساحل العاج، وهم من خيرة الرجال، ارادت ان تحفظ ماء وجههم خاصة وان انفصال الوالدين غير محبذ في هذه المرحلة العمرية.
وبعد عودة الزوجة والابنة الى المنزل وقع الخلاف مجدداً ليل الثلاثاء فقام الوالد محمود شور بحسب التحقيقات الاولية بإطلاق تسع رصاصات على زوجته فأرداها قتيلة. اما ناريمان فتلقت خمس رصاصات فيما كانت تحاول الهرب من المنزل بعد مقتل والدتها وقد وجدت مضرجة بدمائها قرب المدخل.
 بقي محمود لأربع وعشرين ساعة الى جوار جثتي زوجته وابنته قبل ان يقرر ان ينهي حياته برصاصة في الرأس دخلت من اسفل الذقن اطلقها على رأسه.
هكذا طويت حكاية العائلة تحت مرمى الرصاص،رحلت ناريمان شور بخطى سريعة فرضها عليها غضب والدها، الذي أحبته حاولت الهروب لكن الرصاص كان أسرع من خطاها.

بنت جبيل.أورغ 

 

 

Script executed in 0.16481494903564