أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ما الحيوان الذي رأيته أولاً في الصورة؟ الإجابة تفضحك!

الجمعة 26 أيار , 2017 01:19 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 177,229 زائر

ما الحيوان الذي رأيته أولاً في الصورة؟ الإجابة تفضحك!

إن كنت تحبين إجراء التحليلات التي تكشف الكثير عن شخصيتك من خلال صورة واحدة لا أكثر، ستستمتعين حتماً بالخضوع لهذا الإختبار الدقيق والسريع!

كيفية إجراء الإختبار:

أنظري إلى الصورة التالية؛ ما الحيوان الذي ترينه بشكل واضح للوهلة الأولى؟

أجيبي بشكل تلقائي ودون لتفكير مليّاً:

*قطّة

*كلب

*فهد

الآن، قارني الإجابة التي حصلتِ عليه بالتحليلات التالية:

*إن رأيت القطّة: أنتِ شخصية ذكية للغاية، وتحرصين دائماً على تثقيف نفسكِ والإطلاع على معلومات جديدة. تتمتعين بمخيلة خصبة، وتفكّرين بأسلوبكِ الخاص الذي لا يشبه أحد. ترين العالم من منظار مختلف، وتعيشين من أجل تحقيق أحلامكِ مهما كانت كبيرة. هواياتكِ دائماً غريبة وغير تقليدية، ولا تأبهين لما يظنّه الآخرون!

*إن رأيت الكلب: أنتِ شخصية مستقرّة نفسياً وإيجابية في نظرتكِ للحياة. تتفهمين الآخرين مهما ساء تصرفهم وتستمعين إلى مشاكلهم وهمومهم دون تذمّر. تستطيعين كشف نوايا وشخصية الفرد منذ اللقاء الأوّل، لذلك، تستمعين بالمناسبات التي تتطلب إختلاطاً إجتماعياً للتعرف على شخصيات جديدة. عقلكِ وقلبكِ منفتح على الجميع!

*إن رأيت الفهد: أنتِ شخصية مسؤولة، مستقلّة وتتمتعين بثقة كبيرة في النفس. تثقين بقدراتكِ ما يجعل منكِ فرداً قوياً في مواجهة المصاعب مهما تعقدت. في المقابل، تحملين في داخلكِ روح المغامرة، وتخوضين التحديات بوعي لأجل تحقيق الأفضل لكِ وللأشخاص الذين تحبينهم. تدركين جيداً ما تريدينه من الحياة، ولا تخشين من العواقب التي قد تواجهكِ في سياق الطريق.

(عائلتي)

Script executed in 0.16610097885132