أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"الأرملة السوداء" تعترفُ بقتل زوجها الرابع... و"المال" هدفها الوحيد!

الخميس 13 تموز , 2017 08:41 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 18,564 زائر

"الأرملة السوداء" تعترفُ بقتل زوجها الرابع... و"المال" هدفها الوحيد!

اعترفت يابانية في السبعين تمثل راهناً أمام القضاء بتهمة قتل عدد من أزواجها للإستيلاء على ثروتهم، خلال الأسبوع الحالي أنها سمّمت لزوجها الرابع قبل أن تتراجع عن كلامها بحسب ما ذكرت الصحف.
 
وأوقفت شيساكو كاكيهي في تشرين الثاني 2014، بعد وفاة ستة من شركاء حياتها بطريقة غامضة من بينهم أربعة أزواج. ومع وفاة هؤلاء ورثت هذه المرأة بحسب الصحف، ما مجموعه 7,7 ملايين يورو على شكل بوالص تأمين وممتلكات عقارية وودائع مصرفية. إلا أنها خسرت جزءاً كبيراً من ثروتها هذه بسبب استثمارات مالية غير مناسبة.
 
وبدأت محاكمتها نهاية حزيران في كيوتو بتهمة قتل ثلاثة من أزواجها ومحاولة قتل رابع بواسطة السيانور. وكان محاموها يؤكدون أنها غير مذنبة إلا أن المتهمة فاجأت القضاة الاثنين معترفة بأنها قتلت زوجها الرابع والأخير في العام 2013.
 
وقالت "لقد تحينت الفرصة المناسبة"، موضحة أن "المال" كان دافعها الى ارتكاب الجريمة بحسب ما أوردت الصحف المحلية. إلا أنها عادت على ما يبدو عن اعترافاتها هذه الأربعاء. وقالت خلال الإدلاء بإفادتها بحسب صحيفة "ماينيشي"، "لا أذكر ما قلته".
 
وأظهرت فحوصات طبية العام الماضي أن كاكيهي تعاني من الخرف لكن في مرحلة مبكرة واعتبرت محكمة كيوتو أنها أهل بالمثول أمامها.
 
وقد سميت "الأرملة السوداء" في إشارة الى العنكبوت الاكل للذكور وهي تواجه احتمال الحكم عليها بالإعدام. وتعقد الجلسات الأخيرة من المحاكمة في تشرين الأوّل على أن يصدر الحكم في تشرين الثاني.

أ.ف.ب

Script executed in 0.19285798072815