مهدي سكافي.. فنان ومبدع يوثق جمال لبنان بكل فصوله.. وبطريقة ساحرة !

الأحد 16 تموز , 2017 03:39 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 34,198 زائر

مهدي سكافي.. فنان ومبدع يوثق جمال لبنان بكل فصوله.. وبطريقة ساحرة !

مهدي سكافي مصور فوتوغرافي موهوب جدا، بالإضافة الى كونه منتج ومخرج افلام وثائقية، لديه موهبة فريدة في قدرته على تسخير حسه الفني العالي مدموجاً في القدرة التقنية العالية في استخدامه للكاميرا. 
ليس من السهل على اي شخص ان يحمل كاميرته ويصبح محترفاً، يتطلب الامر الكثير الكثير من الجهد والمثابرة مجبولة بالشغف لكل ما يقوم به، سكافي يملك هذا الشغف ليكون واحد من ارقى من يملك كاميرا تصوير، وواحداً من اهم مصوري الطبيعة بكل حالاتها في لبنان.
بدأ هذا المصور اللبناني مسيرته في العام 2006، واليوم يلاحق سكافي كل شعاع للضوء اينما وجد، ليقوم بكامرته باصطياد هذا الشعاع بمهارة عالية.  يدرك ان رحلته في هذا العالم طويلة لاجل ذلك يقوم سكافي بعملية ذاتية لتاهيل وتطوير قدراته بشكل مستمر، اثبت ان سر النجاح لا يكمن في في تلك الكاميرات الفائقة الجودة بل بالعين التي تقف خلف تلك الكاميرا.
شارك مهدي في العديد من المعارض في داخل لبنان وخارجه في المكسيك والاردن وغيرها، كما نجح في حصد العديد من الجوائز اللبنانية والعربية، لكن بحسب مهدي تبقى الجائزة الأحب الى قلبه هي محبة الناس لأعماله، يقوم بالتواصل مع جمهوره من خلال صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.
يسعى مهدي سكافي بشكل مستمر لإلتقاط افضل الصور لطبيعة لبنان، ما يعتبر عادياً في نظر الكثيرين يصبح في صوره لوحة فنية تحبس الانفاس.

 

بنت جبيل.أورغ 

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0529680252075