أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو/ أصابها بالذعر ثم قدم لها خاتم الزواج أثناء عملية اعتقال مزيفة نفذها شرطي

السبت 22 تموز , 2017 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 15,065 زائر

بالفيديو/ أصابها بالذعر ثم قدم لها خاتم الزواج أثناء عملية اعتقال مزيفة نفذها شرطي

فوجئت امرأة من ولاية تكساس الأمريكية بدورية للشرطة تطلب منها التوقف أثناء قيادتها لسيارتها على أحد الطرق السريعة، قبل أن تتحول التجربة المرعبة إلى مناسبة سعيدة بالنسبة لها حيث طلب حبيبها الزواج منها.

نشرت إدارة قسم شرطة غريب فاين بالقرب من مدينة دالاس، مقطع فيديو يظهر عملية اعتقال مزيفة قامت بها إحدى الدوريات لمساعدة الشرطي ستيفن سميث في طلب الزواج من حبيبته على أحد الطرق السريعة. 

وكان سميث قد ترك هاتفه المحمول عمداً في المنزل وطلب من حبيبته أماندا راديكان أن تحضره في محاولة منه لاستدراجها إلى الطريق وطلب الزواج منها بطريقة مميزة. 

وبالفعل استجابت أماندا لطلب سميث وأحضرت له الهاتف، لتفاجأ بدورية للشرطة توقفها وسط الطريق، وتطلب منها الخروج من سيارتها على الفور للاشتباه بها، ما أصابها بالذعر في بداية الأمر ودفعها للبكاء.

وحالما بدأت أماندا بالبكاء، ترجل سميث من سيارة الشرطة، وتوجه إليها قبل أن يركع على ركبته ويعرض عليها الزواج منه. وعندها تحولت دموع أماندا إلى فرحة عارمة حيث قبلت عرضه على الفور. 

ويعتزم الزوجان الاحتفال بزفافهما في السابع من يوليو (تموز) من العام القادم في الذكرى الثالثة للقائهما الأول، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني. 
(24)

Script executed in 0.21350383758545