أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الدواء الذي يخفيه أطباء العالم لعلاج جميع المشاكل الصحية!

الأحد 23 تموز , 2017 11:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 73,150 زائر

الدواء الذي يخفيه أطباء العالم لعلاج جميع المشاكل الصحية!

الإصابة بمرض ما أو مشكل صحي من طبيعة الحياة، فكل إنسان معرض للمرض في حياته. وتختلف أنواع الأمراض وحدتها من شخص لآخر، فيبقى الحل الوحيد الذي يلجأ إليه الجميع للتخلص من المرض وتشخيصه هو الذهاب إلى الطبيب والصيدلية. لكن ليس كل الأشخاص يتحملون ما يوصف لهم من الأدوية الكيميائية، لا من حيث ثمنها أو من حيث فعاليتها وأعراضها على الجسم، والتي قد تؤثر نوعا ما على الجهاز الهضمي. لذا فالتغدية السليمة أو العلاجات الطبيعية أقل ضررا على صحة الإنسان، إذا استخدمت بالطريقة الصحيحة وبجرعات مضبوطة.

يعثبر الثوم ضمن المضادات الحيوية والطبيعية، فهو غني بالمواد المغدية للجسم، إذ يحتوي على البروتينات والسيلينيوم والحديد، البوتاسيوم، الألياف والأحماض الدهنية المشبعة، الصوديوم، المنغيزيوم، الكالسيوم، المنغيز، الزنك، اليود، فيتامين c و(B1 ،B2 ،B3 ،B5 ،B6 وB9) والبوليفينول.

وباحتواء الثوم على جميع هذه المواد الغذائية، فهو علاج طبيعي للعديد من الأمراض والمشاكل الصحية مثل، مكافحة السرطان، الحماية وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية، مضاد للإلتهابات، مكافحة الكوليستيرول، تأخير الشيخوخة، تحسين الدورة الدموية، علاج مشاكل المعدة والجهاز الهضمي، مشاكل الجهاز التنفسي وتخثر الدم… حسب ما يوصي به الخبراء والأخصائيين.

إليكم وصفة طبيعية وإكسير الحياة الصحية والسليمة:

– المكونات:

* 350 غراما من الثوم الخام.

* 200 مل من مشروب الروم (70 درجة).

– طريقة الإعداد:

قوموا بتقشير الثوم ثم اهرسوه جيدا، ثم امزجوه مع مشروب الروم (سكري مقطر)، واسكبوا المزيج في زجاجة معقمة واتركوه لمدة 10 أيام في الثلاجة. يخفف القليل من هذا الشراب في الماء ثم يستهلك قبل الوجبات حتى ينتهي الشراب.

(إليك)

Script executed in 0.18747901916504