أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

استباح امنها وامانها و اعتدى على مواطنيها و على الدرك.. طرابلس تشكتي من "عنترها"

السبت 12 آب , 2017 12:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 125,030 زائر

استباح امنها وامانها و اعتدى على مواطنيها و على الدرك.. طرابلس تشكتي من "عنترها"

من هو ابو خضر شعبان في طرابلس.
تعاني مدينة طرابلس من سيطرة قبضايات الاحياء على الشاردة والواردة فيها، فقد اشتكى عدد كبير من المواطنين من قيام المدعو طلال شعبان والملقب بابو خضر من استباحة امنها وامانها والاعتداء على مواطنيها.
وككل "قبضاي" يلتحف ابو خضر بالغطاء السياسي لاحدى زعماء طرابلس وهو الوزير السابق اشرف ريفي كما يبدو من جميع الصور التي كان قد نشرها على حسابه الخاص على الفايس والتي تظهره متأبطا ذراع الوزير ريفي ويظهر في جميع مناسباته.
وقد قام منذ فترة باطلاق النار على مبنى بلدية طرابلس لخلاف في وجهات النظر ولم يتم اعتقاله از تطبيق القانون عليه.
وقد علمنا من مصادر خاصة ان دورية من الاستقصاء قد قامت مساء امس بالقاء القبض عليه وسلمته الى مخفر المينا، فقام بالاعتداء على عناصر المخفر ونشر تسجيل صوتي من داخل المخفر على المجموعات الخاصة به على الواتس اب يقوم فيه بشتم رئيس الجمهورية ميشال عون وعناصر الاستقصاء والدرك.
ان ابو خضر موجود الان قيد الاعتقال، ونحن ندعو الوزير ريفي الى سحب يده من اشخاص يعتدون على المواطنين من غير ذنب فقط لانه ينتمي الى فريقه السياسي، كما ندعو الدولة اللبنانية الى اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة لما يشكله هذا الشخص من خطر على المواطنين وافراد القوى الامنية على حد سواء، وان تم اطلاق سراحه سنقوم باطلاع الراي العام اللبناني على هزالة القانون على من هو فوق القانون بينما يفرض بالقوة على افراد الشعب من الفقراء.

صفحة وينية الدولة 

 

Script executed in 0.18958497047424