الاثنين تبدأ المعركة ضد "داعش" واميركا زودت الجيش بصواريخ ذكية

السبت 12 آب , 2017 08:08 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 28,197 زائر

الاثنين تبدأ المعركة ضد "داعش" واميركا زودت الجيش بصواريخ ذكية

أشارت صحيفة "الديار" الى أن يوم الاثنين القادم سيبدأ الجيش اللبناني المعركة ضد تنظيم "داعش" الارهابي في جرود القاع وراس بعلبك وصولاً إلى وادي حميد وخربة داوود.


وسيشترك الفوج المجوقل النخبوي وفوج المغاوير وثلاثة ألوية من الجيش اللبناني في المعركة مع سلاح المدفعية بحجم كبير وراجمات الصواريخ.

هذا وزودت أميركا الجيش بصواريخ ذكية تصيب أهدافها بدقة وسيستعملها الجيش لضرب مراكز "داعش" في التلال والوديان، والمعركة ستكون إبادة "داعش" من المنطقة وتحرير الارض اللبنانية، فيما الجيش السوري و"حزب الله" سيخوضان المعركة من الاراضي السورية في وقت واحد.

وأصبحت "داعش" في كماشة بين الجيش العربي السوري و"حزب الله" من الاراضي السورية، والجيش اللبناني من جرود القاع وراس بعلبك، والمقاومة من ناحية جرود عرسال ووادي حميد والملاهي.

وستكون المعركة سريعة وسوف يحسمها الجيش اللبناني بقوته الضاربة إضافة إلى هجوم الجيش السوري و"حزب الله" من الاراضي السورية مع استعمال الطيران الحربي السوري من طراز ميغ 23 وميغ 29 .

اليوم تخلو جرود عرسال من المسلحين مع مغادرة مسلحي "سرايا اهل الشام" وعائلاتهم والمقدر عددهم بـ 4000 الاف بين مسلح ومدني، ومع خروج المسلحين سيدخل الجيش اللبناني الى وادي حميد والملاهي والعجم لتأمين "خاصرته الجنوبية"، خلال الهجوم على مسلحي "داعش" في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة، ومع خروج المسلحين تصبح مواقع "داعش" محاصرة كلياً من جميع الجهات.

(الديار)

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0875470638275