أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو.. طفل عملاق في السابعة من عمره يزن 100 كيلوغرام!

الأحد 13 آب , 2017 09:02 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 10,286 زائر

بالفيديو.. طفل عملاق في السابعة من عمره يزن 100 كيلوغرام!

أثار طفل أسترالي جدلاً واسعاً بين المهتمين برياضة الأطفال، بعد أن ظهر في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع، وهو يتفوق بسهولة على منافسيه في رياضة الركبي، بفضل ضخامة جثته وطوله الفارع.

وعلى الرغم من أن فاكا تيوفوبو لم يتجاوز من العمر 7 سنوات، إلا أن وزنه يصل إلى حوالي 100 كيلوغرام، وهو أطول من جميع زملائه في الفريق. وبفعل مميزاته الجسدية الهائلة، لا عجب أن فريقه "سيدني إيغلز"، لا يستعين به في المباريات إلا عند الحاجة.

وفي مقطع الفيديو الذي حظي بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فاكا وهو يبذل أقل مجهود لتجاوز لاعبي الفريق الخصم، على الرغم من محاولاتهم اليائسة لإيقافه، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وتم نشر الفيديو في الأصل من قبل والد فاكا، لإظهار مهاراته في رياضة الركبي، لكنه حظي بشعبية كبيرة لسبب آخر، حيث أثار طول وحجم الطفل جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب البعض بنقله إلى فريق من فئة عمرية أكبر، لأن حجمه يمنحه ميزة واضحة على منافسيه، وفي نفس الوقت، يمكن أن يتسبب بأذى كبير للأطفال الآخرين.

ورداً على الانتقادات الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قال المدير العام لرابطة الركبي في مدينة نيو ساوث ويلز الأسترالية، بيجا ماتر، إن فاكا لا يسمح له باللعب إلا في عدد محدود من المباريات، حيث لعب 5 مرات فقط منذ بداية الموسم.

(24)

Script executed in 0.22212505340576