أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

طفلتا الشهيد عثمان ودّعتاه بالبكاء والنحيب .. وشقيقه يطلب الانضمام الى المواجهة لقتال الارهاب

الإثنين 21 آب , 2017 01:26 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 39,725 زائر

طفلتا الشهيد عثمان ودّعتاه بالبكاء والنحيب .. وشقيقه يطلب الانضمام الى المواجهة لقتال الارهاب

شيّعت بلدة الكويخات وعكار الشهيد الجندي في الجيش عثمان شديد في مأتم مهيب شارك فيه النائب نضال طعمة، العقيد الركن جان عبد الساتر ممثلا قائد الجيش العماد جوزف عون، اللواء المتقاعد عدنان مرعب، العميد المتقاعد جورج نادر، رئيس اتحاد بلديات نهر الاسطوان رئيس بلدية الكويخات عمر الحايك وفاعليات وحشد من اهالي ورفاق الشهيد.

وقد جرى له استقبال حاشد في ساحة البلدة وحمل النعش على الاكف وسط نثر الارز واطلاق العيارات النارية والاعلام اللبنانية واعلام الجيش، وانطلق الجميع في مسيرة حتى منزل العائلة حيث علت اصوات النحيب والبكاء من عائلته ووالديه واشقائه وطفلتيه.

ثم اقيمت الصلاة في مسجد البلدة والقى امام المسجد الشيخ رفاعي حمود كلمة حيا فيها الشهيد شديد ورفاقه الشهداء، ونوه بالبطولات التي يقدمها الجيش من اجل الزود عن الوطن ودحر الشهداء عن ارض الوطن، مشيرا الى أنّ "عكار ستبقى ام الشهداء والبيئة الحاضنة للجيش".

وتحدث الحايك وقال:"في القلب غصة على الابطال ولكننا فخورين بهم، قدموا دماءهم الذكية من اجل لبنان لاعطاء درس ان هذا الجيش العظيم هو الحامي والضامن وصمام الامان للوطن"، لافتا الى أنّ "كلنا فداء الجيش وفداء الوطن منوها بقائد الجيش العماد جوزف عون".

بدوره طالب شقيق الشهيد قائد الجيش بالسماح له بالانضمام الى المواجهة لقتال الارهاب، مشيدا بعشق شقيقه الشهيد للجيش.

وختاما رفعت لافتات حيّت الجيش وشهداءه وصور للشهيد.
(وطنية)

Script executed in 0.21864700317383